تطرقت احدى الوسائل الإعلامية لخبر خروج الإعلامي سيرج أسمر من برنامج "ليالي الأنس" الذي يعرض على قناة الـOTV بعد خلافه مع الفنانة رلى سعد التي تشاركه تقديم البرنامج.

وأشارت تلك الوسيلة الى أن سبب مغادرة أسمر البرنامج بحسب رلى أنه "ارتكب أخطاء لا يرتكبها الهواة وطرح أسئلة غير لائقة على بعض الضيوف".

النشرة وبحسب مصادر مقربة علمت ان أسمر وقبل ترك البرنامج نهائياً طلب لأكثر من مرة المغادرة، إلا أن إدارة قناة الـOTV كانت تحول دون ذلك بسبب تمسكها به، وبعد خلافات عديدة مع الفنانة سعد اتخذ اسمر قراره بترك البرنامج نهائياً وهذا الامر حدث في الحلقة التي حلت بها رئيسة تحرير موقع النشرة فن الإعلامية هلا المر ضيفة على البرنامج وتحت أنظارها.

مصادر مقربة من أسمر نفت للنشرة ان يكون قد ادلى بأي تصريح لأي وسيلة إعلامية عما حدث، ولم يتطرق حتى للأمر على صفحته الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي.

اما في ما يخص إتهامات الفنانة سعد لأسمر بأنه غير محترف ، فالنشرة علمت ان أسمر هو من كان يعد أسئلة الحلقة التي كانت تطرحها سعد نفسها على ضيوفها، كما انه كتب أكثر من مقدمة للبرنامج لم تذع، وبحسب مصادر مقربة من أسمر فإن هكذا تصريح لا يمكن أن يكون واقعياً خصوصاً على من اعتاد متابعة برامج أسمر التي قدمها على الـOTV، حيث ظهر بأكثر من برنامج ناجح حقق نسب مشاهدة عالية جعلت إدارة الـOTV تتمسك به .