في حلقة رمضانية جديدة من برنامج مايك ع السترايك، الذي يعده الممثل مايك ابو كسم ويقدمه الزميل أندريه داغر، عبر راديو سترايك، إستقبل داغر المخرج كميل طانيوس .

في بداية الحلقة اشار طانيوس الى انه يجب على كل مخرج ان يشعر بانه لا يزال في البداية كي يعطي أكثر ، مشدداً على ان هناك عدداً كبيراً من المخرجين "ضربت براسن، ونا بفترة ضربت براسي بس كنت ممثل مش بالإخراج، وبعدين قلت لوين رايح"، وانا اعذر المشاهير على غرورهم احيانا لكن اذكرهم بانهم لا زالوا على الأرض ونجاحهم مرتبط بفريق عمل كبير، وقمة اللاأخلاق ان "ينغر" النجم على فريق عمله لا على الناس فقط.

وعن عمله في أكثر من برنامج اشار الى ان أهم شيء في العمل هو الصوت "بكل برامجي ما بتلاقي شي بيشبه التاني، وكل برنامج اعطيه قيمته وجهده"، وينتقدوني كثيرا اني مخرج برنامج "هيك منغني" وبرنامج "غنيلي تغنيلك" في نفس الوقت، وهما الأبرز على الساحة .

وعن تراجع مشاهدة برنامج "هيك منغني" بحسب ما قال داغر ، رد طانيوس بالقول :"امر طبيعي خاصة انه الموسم الرابع"، وكشف ان الـ mtv بدأت بالعمل على برنامج جديد مع مايا دياب بعد انتهاء الموسم الرابع من "هيك منغني".

وعن لقائه مع الممثل ماريو باسيل في برنامج "الليلي جنون" قال انه برنامج ناجح في فرنسا "عملنا كاستينع لعدد كبير من الناس، واخر شي كان راكب على ماريو باسيل"، وشدد على انه سيعمل في اكثر من مهرجان "اعياد بيروت، وبعلبك".
أما في ما يتعلق بالمونديال فاشار طانيوس الى انه لا يهتم كثيراً بالمونديال لكنه يشجع منذ الصغر منتخب الأرجنتين، وعن الواقع الحالي في لبنان المتقلب سياسياً وامنياً كشف طانيوس انه خائف على حياته وعائلته لأن الوضع في لبنان مخيف ، واشار الى ان اسمه هو من ينجّح البرنامج.
وفي ختام الحلقة، قام أبو كسم بتنفيذ مقلب طريف بكميل طانيوس.