استضاف الإعلامي فراس حليمة والمذيعة باميلا بو عاصي الفنانة دومينيك حوراني وضاحك الليل إيلي أيوب في الحلقة الثامنة من برنامج " جمعتنا حلوة " عبر شاشة وإذاعة أغاني أغاني.

لم تخلُ الحلقة من لطشات إيلي أيوب السياسية. وبين المال والسعادة اختارت دومينيك المال، أما أيوب فاستشهد بقول للإمام علي بن أبي طالب "لو كان الفقر رجلاً لقتلته" لكنه يعتبر أنّ الأولوية تكمن في نعمة الصحة. بين علي الديك وحسين الديك تعتبر حوراني أنّ علي أخوها الأكبر وحسين أخوها الأصغر ولم تندم على عدم مشاركتها للديك في تقديم برنامج "غنيلي تا غنيلك" حيث رفضت هذا العرض بسبب عدم إقامتها في لبنان. أشاد أيوب بكل من سلطان الطرب جورج وسوف والموسيقار ملحم بركات بإعتبارهما أساتذة في المجال الفني، وهنا أعربت دومينيك عن إمتنانها للموسيقار الذي سمح لها تجديد أغنية "عم بيزعلني ليلو" التي سبق وقدمتها الراحلة فريال كريم. بين ماريو باسيل وفادي رعيدي يفضل أيوب رعيدي.

في سؤال عن عمليات التجميل، لا تعترض دومينيك على الخضوع لهذه العمليات خاصة أن مقاييس الجمال إختلفت عما سبق من ناحية حجم تقاسيم الوجه لكنها وجّهت رسالة لجيمع الفتيات والنسوة فنصحتهنّ بمعرفة إختيار الطبيب التجميلي المناسب والذي لا يتاجر في المواد المستخدمة في عملياته.

وعبّرت حوراني عن مدى معاناتها من قضية منح جنسية الأم اللبنانية لأولادها في حال زواجها من رجل أجنبي إذ لا تستطيع دومينيك منح إبنتها الجنسية اللبنانية ما أرغمها على العيش في الخارج. وأكدت أن طليقها ما زال شريكها في تربية إبنتهما كما هو شريكها في العمل أيضا لذا وصفته بأنه صديق حميم لها. صرّحت حوراني بانها تمتلك شركات إستثمارية في مجال العقارات وفرعها الرئيسي في سويسرا مع فروع أخرى في الدول الأوروبية كافة. وإعترفت بأنها رغم تقديمها لأغنيات مرحة إلا أن في داخلها حزناً عميقاً.

وأكد أيوب على أنه لا يوجد أي خلاف مع إبنه كارلو وزوجته الفنانة ألين خلف واصفاً علاقته بهما بالجيدة جدا وإستغرب كل ما أثير في الصحافة حول هذا الموضوع بل وضّح أنه لم يكن مقتنعاً بزواجهما الذي يعتقد أنه لن يدوم مطولاً حيث كان معترضاً على فرق العمر بين كارلو وألين من ناحية وعلى أسلوب حياة إبنه من ناحية أخرى إضافة إلى أنه لا يتمنى أن يقال عن نجله "زوج الست" لأن ألين مشهورة وتعيش تحت الأضواء. ونوّه على أنه بإنتظار حفيدته وتحدّث عن مساعدته لالين في بداية مشوارها الفني.

وكونها تعرضت للإنتقاد كثيراً من قبل الصحافة منذ دخولها عالم الفن أكدت حوراني أنها لا تأبه بالصحافة الصفراء وبكل من يهاجمها معتبرة أن نجاحها شكّل خطراً على كل الموجودين في الساحة الفنية وأشارت إلى أن هناك فنانات " بيمونو" على بعض الصحافيين الذين دفعوهم لشن هجوم عليها. تحدثت دومنيك عن ألبومها الجديد وعن كليبها الأخير الذي كان بمثابة تحد شخصي لها لأنها كسرت خوفها وصورته تحت الماء. أما حالياً فستتفرّغ لمسلسل جديد من 120 حلقة يبدأ تصويره بعد العيد في دبي إلى جانب تصويرها فيلماً مصرياً.