في تغطية خاصة للنشرة لحلقة جديدة من "ولا تحلم" ، استضاف الاعلامي نيشان الممثلة تقلا شمعون.


أكدت شمعون أن النجومية لا ترتبط بالشكل الخارجي ومعايير معينة بل أن الجمهور هو من يعطيها للممثل بوقت معين "عندما سطع نجمي بمسلسل روبي كانت الفرصة الكبيرة".
وتضيف متحدثة عن الوجوه الجديدة "ما فيك تصنع نجم من دون تسويق واذا تبنوا صبية او شاب حلو اذاً الشروط بتكون خدمتهم ولكن الأهم هو الاستمرارية".


وعن عدم حضورها المؤتمر الصحفي لمسلسل اتهام تقول "لقيت حالي مش مقدّرة وبعرف ان مفيد الرفاعي يحبني ويمكن كان عنده معطيات ثانية.. وجهولي الدعوة عبر الهاتف وكان مكاني بين الجمهور والصحافة وليس بين نجوم العمل.. والموجودين على المسرح كانوا المنتج واسرة النهار وميريام فارس وحسن الرداد كلوديا مرشليان وفيليب اسمر وعزت ابو عوف حسيت ان هناك سوء تقدير وفي شي غلط وانتقاص لقيمتي كإنسانة ونجمة لبنانية.. لا اضع النية السيئة بس يمكن يكون في حسابات ثانية ولكن ما حضرت".

وتعتبر تقلا ان مفيد الرفاعي ومروان حداد قدراها في مسلسليّ "عشرة عبيد زغار" و"اتهام".
وأكدت أن العمل الدرامي هو نتيجة عمل فريق كبير ولعبة متكاملة وأفضّل أن يُسمى المسلسل باسمه "واذا تسمى بإسم النجمة بكون بسبب الفانز".
كما تحدثت تقلا عن طريقتها بالتصوير وتقمص الدور "أعاني من بعض العاملين معي بالتصوير بسبب مواقع التواصل الاجتماعي.. أنا انسى انني تقلا الممثلة النجمة واتقمص الشخصية بشكل تام أما بعض الفنانات فيدخلن نجوميتهن الى داخل التصوير".


وتابعت "الشهرة والاضواء لها متعتها وحلوة لكنها خطرة وفكرت فيها في فترة معينة ولكن الغلط أن تبقى هاجساً".
وعن مقولة ان الممثلة اللبنانية غير مثقفة ولا تقرأ تقول "المقارنة لاتجوز والقراءة بشكل عام ضعفت في العالم العربي".
وعن المقارنة بين الدراما اللبنانية والمصرية والسورية تؤكد أن الحرب اللبنانية أثرت على الموضوع في وقت استفادت الاخريات من الموضوع ولكن اليوم في هجمة على الستوديوهات في لبنان ولكن يجب أن يبقى هناك المسلسل اللبناني محض".
وتضيف متحدثة عن (10 عبيد زغار) ودورها "لورا" : "ناطرة ليبدأ دوري ويصير أكثر دسامة".
وعن "كلام على ورق" تقول " شفت شي حلقة حبيت تمثيل هيفا و لا احب ان احكم على اي شخص".
"ميريام فارس موجودة بعمل يلاقي حب من الجمهور كبير ولا احب ان اعطي رايي لأننا ننتظر الجمهور".


وتضيف "سيرين عبد النور صديقتي وليست فقط زميلتي واي ممثل لبناني أو ممثلة احبه وهم من أهلي ولا يجب أن نشرّع ابوابنا كل ما كنا نحب بعض منعمل صورة حلوة واقول لنادين وسيرين ما تلبوا غايات الصحافة الصفرة".
وعن علاقتها بزوجها تقول "هو مستشاري الفني واستاذي انغرمنا بحب ناضج ويتحول اليوم لحب مراهق وهو عم يقوى مع العمر وغرامي فيه عم يزيد وتخلي روح الشباب وهو سبب زيادة جمالي".
واكدت انها اتصلت بنادين نسيب نجيم وهنأتها على مسلسل "لو.
وتحدثت عن حقوق الممثل اللبناني في بلده كما أكدت انها تتحدى في تمثيلها.