لا يزال المسلسل الرمضاني "كلام على ورق" يحظى بالاصداء الايجابية عند عدد كبير من المشاهدين، ولا تزال قصة الكاميرا المائلة تحظى بالتعليقات السلبية والايجابية .

النشرة فن اتصلت بالممثل اللبناني القدير عمّار شلق للوقوف على رأيه بموضوع الكاميرا المائلة وباصداء المسلسل ككل ، فاكد انه سعيد جدا بخوضه هذه التجربة الفريدة من نوعها . وعن دوره في المسلسل قال :"عم جن بدوري متل ما بحب ،كسرت صورة الحبيب التقليدي وقدمتها باطار جديد، وتجربتي مع المخرج محمد سامي اكثر من رائعة".

وحول موضوع الكاميرا المائلة قال لنا عمّار :"انا سعيد جدا بالكاميرا المائلة ،هي شيء جديد علينا ويفاجئ المشاهدين وبعد عدد قليل من الحلقات يتعود عليها المشاهد ،انها لغة سينمائية عالمية، ومن يهوى السينما احب هذه الحركة التي يقوم بها المخرج،المخرج حاتم علي قدم الكاميرا المهزوزة في السابق ،الامور عادية وطبيعية ما بين الكاميرا المائلة والكاميرا المهزوزة،بامكانك ان تتقبلها او ترفضها وتنتقدها،وهنا انتهز الفرصة لاقول لبعض الصحافيين المتعدين على المهنة "صُحيفويين" لماذا تذهب في نقدك الى الامور الشخصية فتصفون الممثل بالفاشل، بامكانكم انتقاد العمل او الدور او طريقة تادية الممثل للدور ، ولكن ان تنتقدوننا بطريقة شخصية وبشخصنا فلماذا؟ في اداب المهنة هذا لا يجوز".

وفي السياق نفسه اكد عمّار ان حبكة المسلسل جديدة على المشاهد العربي ،القصة غير متتابعة، مشهد من الاول ،مشهد من الاخر، ومن الوسط ونعود للبداية ،المشاهد اذا ركز جيداً يستطيع ربط الحبكة ،"كلام على ورق" مسلسل مشغول للاذكياء،واكتشفنا بعد البدء في عرضه ان نسبة المشاهدين الاذكياء كبيرة جداً جداً جداً.
وعن الاصداء التي سمعها من الجمهور قال شلق انه سعيد جداً بها لان معظمها ايجابي "في جمهور صفق للصورة وللدراما وللحبكة وللممثلين وللاخراج".
وعن تعاونه مع الفنانة هيفا وهبي في اول عمل يجمعهما قال عمّار :"مبسوط كتير اني اشتغلت انا وهيفا بهالعمل ،وكاول تجربة بمسلسل طويل بينعرض امام المشاهدين اثبتت انها جدية وعم تشتغل كتير على حالها، وممكن لو بعض الممثلات المخضرمات قدموا دور هيفا ما كان زبط معن بهالطريقة".