في اطار جديد وصورة مختلفة ودور من ادوار العمر سيطل الممثل اللبناني الشاب شادي حداد في واحد من اهم ادواره على الاطلاق حيث سيجسد في عمل ديني شخصية السيد المسيح في فترة الالام والصلب، في عمل يحمل عنوان "من اجلكم" وهو من اخراج شارل صوايا الاب الكرملي الذي قام باخراج العديد من الاعمال الدينية ابرزها كليب اسبوع الالام مع الراقص يونس يونس .


وفي اتصال مع الممثل شادي فرح اكد فيه للنشرة ان العمل سيعرض في فترة الصوم المقبل وهو عمل جديد من نوعه يُنفذ للمرة الاولى في لبنان ، وسيتم عرضه في لبنان وفي عدة بلدان اخرى ، واضاف :"رح جسد دور المسيح بمرحلة الالام ، تشاركني بالتمثيل ميرنا نعيمي وندى صعيبي والانتاج للسيد رشيد رزق وهو احد الشركاء في شركة اميركية تدعى " JUNTOBOX FILMS LOS ANGELES".

وتابع حداد يقول :"المسيح هو من اهم الادوار التي ساجسدها والتي كنت احلم بتقديمها في عمل ضخم وانتاج كبير والحمدلله الله وفقنا ،ولن اخفي سراً اذا قلت انني اعمل على هذا المشروع منذ سنتين تقريبا ولكن لم اكن اجد منتجاً ليقوم بانتاج عمل ديني ، الى ان وفقت بالسيد رشيد وببعض الممولين الذين وضعوا يدهم بيدنا ، ان كان ليس عبر المال انما عبر تقديم المعدات اللازمة لتنفيذ هذا المشروع، وانا مؤمن بان الله وضع امامي العديد من الاشخاص الذين ساهموا باخراج هذا العمل الى النور بطريقة سريعة،فجأة انفتحت كل الابواب امامي وتسهلت كل الامور".

العمل وبحسب الممثل شادي حداد تم تنفيذه بطريقة رائعة "كان في كتير سلام خلال فترة الشغل والتصوير" ،وهو الان في مرحلة المونتاج ووضع اللمسات الاخيرة عليه.
وعن فكرة العمل صرح لنا شادي بان الفكرة الاساسية فكرته وهي تنفذ للمرة الاولى ولكنه طورها بالاشتراك مع الاب الكرملي شارل صوايا مخرج العمل والتصوير تم في لبنان في مناطق الشمال وتحديداً في بعض الاديرة القديمة في الارز وعيون ارغش،حيث استغرق التصوير 5 ايام ،واضاف انه استقدم ماكيور خاصاً من اليونان وهو اللبناني الاصل نبيل سلامة ومدير التصوير ميلاد طوق، والمصمم ادوار ارصوني هو من قام بتنفيذ وتصميم الملابس .

وحول اعماله الجديدة ومسلسلات رمضان للعام الحالي قال شادي :"رفضت مؤخراً احد الادوار التي عُرضت علي في مسلسل باب الحارة بجزئه السادس، ولم يتسنَّ لي متابعة اي من الاعمال التي تعرض على الشاشات بسبب انشغالي في المونتاج".
وتوقع ان يطاله النقد السلبي والايجابي عند عرض العمل كما حصل معه عندما قدم دور جبران خليل جبران "انا بسمع وبقرا وبشوف وباخد بعين الاعتبار النقد البناء".

وختم شادي حديثه معنا بالقول ان هذا العمل هو رسالة انسانية لكل الاديان ولكل الناس "بعالمنا اليوم في كثير شر، والمحبة بلشت تموت بقلوب الناس، من هالمنطلق اجت فكرة هالعمل".