هي ممثلة استطاعت ان تثبت نفسها واصبحت النجمة التونسية رقم واحد بذكائها بمصر من خلال اعمالها وما تقدمه للدراما والسينما.

النجمة هند صبري في كل عمل تقدمه تترك بصمة خاصة لها. في هذا الموسم تطل علينا من خلال مسلسل "امبراطورية مين" الذي يلاقي نجاحا كبيرا.

أهلا وسهلا بك عبر موقع "النشرة".

شكرا جزيلا.

في البداية حدثينا عن دورك في المسلسل؟

انا اجسد دورة امراة مصرية تدعى "أميرة" تعيش في لندن لمدة 15 عام ومتزوجة ومستقرة مع زوجها "سامي" (محمد شاهين) لتحدث الثورة ويتنحى الرئيس مبارك. بعدها تقرر العودة الى مصر لترى ما حدث للمجتمع المصري و تتعرض لمواقف كوميدية ساخرة. هذا المسلسل من فكرتي وكانت تأتي افكار المسلسل قبل النوم وكنت أكتبها على ورق الى ان اكتملت الفكرة وعرضتها على المنتج طارق الجنايني ورحب بها كثيرا و الحمدلله ارى حلمي امامي على أرض الواقع.

ولماذا تعاونت للمرة الثانية مع المؤلفة غادة عبد العال ؟

التعامل مع غادة ممتع جداً وقد طالبني كثيرون بالتعاون مع غادة مجدداً بعد عرض مسلسل "عايزة اتجوز". و لكن "امبراطورية مين" مختلف تماما عن "عايزة اتجوز" خصوصاً ان السنوات الاخيرة فجرت بداخلنا طاقة كبيرة من السخرية والكوميديا وسترونها بالمسلسل.

اليس هناك تشابه بين اسم المسلسل واسم فيلم فاتن حمامة الشهير"امبراطورية م"؟ والم تقلقي من المنافسة ؟

طبيعي ان يحدث هذا الربط لان الاسم مشابه قليلا ولكن المسلسل مختلف تماما عن الفيلم في كل شيء.

وعن المنافسة في هذا الموسم الرمضاني ، العمل الجيد يفرض نفسه في النهاية وانا أركز بعملي فقط.

وما رأيك بما قاله عمرو مصطفى عن مسلسلك ؟

كلام عمرو مصطفى وهجومه علي فيه جزء عنصري. أنا أفتخر بوطني تونس ولكنني أحمل الجنسية المصرية بحكم زواجي من مصري وبناتي مصريات ولا يصح مطلقًا ومن "العيب" أن يشكك أحد في مشاعري تجاه مصر بعدما عشت فيها 15 عامًا . مصر هي التي صنعتني، وانا أعشق هذا البلد الذي صنع اسمي الفني و "انا متربيه عشان كده مش هرد عليه تاني".

وما هي ردود الافعال على المسلسل ؟

الحمد لله جيدة جدا. انا سعيدة بها ووصلتني اصداء كثيرة رائعة عن العمل من عدد من المشاهدين الذين يتابعونني عبر تويتر او الفيسبوك ، ومِن مَن اقابلهم بالشارع ايضا وجميعها ايجابية.

وماذا عن فيلم "الجزيرة 2"؟

الفيلم من المقرر عرضه في عيد الاضحى المقبل ولا يزال لدينا عدة اسابيع للتصوير. انا سعيدة بالتجربة مع خالد صالح وخالد الصاوي والسقا والمخرج شريف عرفة. عندما أذهب للتصوير أكون في حالة من السعادة لان جميعهم اصدقائي.

وما الجديد بعد فيلم "الجزيرة"؟

هناك فيلمان لتونس وهما "زهرة حلب" مع رضا الباهي و "ليلة قمر مكتمل" مع فارس النعناع.

ماذا تفعلين بدورك كسفيرة للنوايا الحسنة ؟

انا سفيرة لمنظمة الغذائي العالمي وقمت أخيراً بزيارة دول عدة للاهتمام باللاجئين السوريين كان اخرها بلبنان. و قمت باعطائهم كارت التغذية وفي هذه الزيارة ادركت ان سوريا في كارثة كبيرة والله معهم وسأقوم بأعمال اخرى بعد انتهائي من تصوير اعمالي.

كلمة اخيرة للنشرة ؟

اشكركم على المتابعة و اتمنى ان يكون المسلسل قد نال اعجابكم و كل عام و انتم بخير.