في حلقة جديدة من برنامج "ولا تحلم" الذي يعرض على قناة الحياة وقناة الـ MTV اللبنانية والذي يقدمه الإعلامي اللبناني نيشان ديرهاروتينيان، حلت الإعلامية ريما نجيم ضيفة على الحلقة.


في بداية اللقاء تحدثت ريما عن الراحلة فيرا شقيقة زوجها التي تأثرت بها كثيرا، والتي قالت ان موتها أذاها كثيرا وعلمها ان العمر قصير جدا.


كما وتكلمت عن صوتها ومسيرتها الاعلامية والإذاعية وانها تلقت الدعم من المخرج سيمون أسمر، وفي سياق آخر تحدثت ريما عن الذكورة في عالمنا العربي وكيف أن الرجل يتربى ويتغذى بها منذ صغره وكيف ان المرأة هي التي تسوق نفسها من خلال الاعلانات وتعتبر نفسها سلعة.


وعن بعدها عن الإذاعة قالت انها شعرت بانها بحاجة الى التغيير ونصحوها مسبقا بان الإذاعة تتطلب مجهودا كبيرا جدا.


ريما تكلمت عن حياتها الخاصة قائلة انها متزوجة ولديها ولدان وكان ضيوفها يقولون لها ان الحب يتحول من شيء الى آخر والمهم ما يبقى من الرواية وقالت ان اجمل حب هو الذي يسرق منا سرقة.


أما عن المرأة فقالت انه من غير المقبول ان ترضى المرأة بالعنف الأسري بعد اليوم، وقالت عن التحرش الجنسي انها نبهت ابناءها من هذا الموضوع وعلمتهما كيف يدافعان عن نفسيهما.


مسلسل "لو" كان له حيز من الحوار حيث قالت ريما ان صوت اليسا كان أفضل من سيغني الأغنية ومروان خوري ارتكب جريمة في هذه الاغنية لأنها أكثر من رائعة ، وبرأيها ان الحب يبرر أي شيء أما النزوة فلا تغتفر.

وقالت انها تفاعلت مع فريق العمل بشكل مميز وان بشرتها اليوم تضاهي جمال ونضارة اجمل الصبايا ، أما ما قاله باسم يوسف عن الشحرورة فقالت أن هذا التعبير كان "شوارعي" واعتبرته هفوة وغلطة قام بها.


وعن حوارها مع الفنان المصري محمد منير قالت ريما ان الحلقة كانت رائعة، واختاروها لتقديم الحلقة ومحاورته، وهو صعب جدا في الحوار، اما عن العرض الذي قدمه لها تلفزيون الحياة فقالت انه كان جيدا جدا لكنه كان يتطلب منها ان تنتقل الى مصر، لذا رفضته.


عن الفنان زياد الرحباني قالت انها شعرت بالحزن لأنهما لم يعملا معا ، ومن أفضل المقابلات التي أجرتها في مسيرتها كانت مع الشحرورة، محمد منير، منصور الرحباني، ماجدة الرومي وكاظم الساهر.


وختمت ريما متحدثة عن الـ MTV حيث قالت انها عندما انتقلت الى المبنى الجديد اكتشفت ان هذا المكان فيه أمان ولا تشعر بأنك مهدد في كل لحظة.