في تغطية خاصة للنشرة لحلقة جديدة من برنامج "الليلة السهرة عنا" على شاشة المستقبل استضاف الزملاء إيلي احوش، غيدا مجذوب، كارين سلامة وجوزيف حويك الفنان هشام الحاج، الاعلامية هلا المرّ، الاعلامية والممثلة ريتا حرب.


هشام الحاج أكد أنه لا يغني ولا لأي زعيم فهو يغني للبنان لأنه يبقى وكل الزعامات تذهب وهو يمشي على خطى الكبار بالوطن كفيروز ووديع الصافي الذين لم يغنوا يوما لزعيم معيّن.
ويضيف هشام متحدثا عن أعماله بلهجات متعددة مشددا على انها كانت قليلة لكن من المهم أن نغني أغلب أغنياتنا باللبناني ، ودعم الموسيقار ملحم بركات برأيه الداعم للهجة اللبنانية.
واعتبر هشام ان الحياة جميلة بحلوها ومرّها والأهم من كل شيء هو الصحة الجيدة والعائلة المجتمعة.
وأضاف معتبرا أن اعادة تسجيل الاغنيات هي طريقة لوصول الأغنية أكثر.
واطلق هشام أغنية جديدة قدم مقطعاً منها لأول مرة عن "الوطن" كما كان له مداخلات فنية رائعة بصوته القوي.

هلا المرّ أكدت ان الجيش اللبناني هو ضمانة الوطن وهو من يستطيع انقاذ لبنان من أزماته وهي مع ان يكون السلاح معه فقط.
واعتبرت المرّ أن اليوم لولا الخليط اللبناني العربي في المسلسلات لما كانت انتشرت الدراما والفنان اللبناني عربيا أكثر "اليوم صاروا معروفين اكثر في الخارج بفضل المسلسلات المختلطة".
واعتبرت المرّ أن بعض الأغنيات التي تمت اعادة غنائها والمسلسلات التي تمت اعادة تمثيلها بعضها نجح وبعضها لم ينجح "أغنية لا تهزي كبوش التوتي معروفة بصوت ملحم بركات ولا داعي لأن يعيد غناءها هادي ضو".
واعتبرت المر أنها لا توجه انتقادا للتجريح بل أنها تهدف للتصحيح والتقدّم بطريقة معينة.
وتحدثت عن انتقادها لكارين سلامة حين مثلت أنها تعرضت للعنف من زوجها واكدت ان انتقادها لها كان ليس كإعلامية بل لنظرة الناس لزوجها الذي اعتقدوا انه بالفعل عنفها.
وتحدثت المرّ عن موقع النشرة فن الذي يعتمد على المصدر الموثوق وسرعة الأخبار حيث يمتاز أنه ينشر كل خمس دقائق خبراً، وقدمت تحية لكل العاملين في هذا الموقع، واشارت الى ان الموقع سيمتد في الخليج وينتشر أكثر وهي على استعداد لاطلاق كتاب خاص لها تروي فيه ذكرياتها مع الفنانين والاعلاميين.


ريتا حرب أكدت انها ليست مع زعيم معين في لبنان و"حتى لو انا مع 14 آذار لكن أهم من كل شيء هو لبنان".
واعتبرت ريتا ان الخليط العربي في المسلسلات جميل لكن من المهم ان يبقى للممثل اللبناني قيمته "عشرة عبيد زغار مسلسل لبناني 100 بالمئة.. الاعلام اللبناني مشهور اكثر من الفنان اللبناني".
واضافت متحدثة عن مسلسل "10 عبيد زغار" مؤكدة أنها أرادت المشاركة فيه من اعجابها به حيث كانت تتابعه بعرضه القديم على تلفزيون لبنان.
وعن الجمال اعتبرت انه دائما نعمة ولا تراه ابدا نقمة و"أشكر الله على كل النعم التي اعطاني اياها الله ومن يغار تكون المشكلة مشكلته".