ضمن حلقة رمضانية جديدة من برنامج ليالي الأنس ، الذي تقدّمه الفنانة اللبنانية رولا سعد والزميل سيرج أسمر على قناة otv، حلّت الفنانة اللبنانية نورهان، والفنان اللبناني إيوان، ومقدّم البرامج عدنان ديراني، ومايك حداد، ضيوفاً على الحلقة.

تحدث إيوان في البداية عن تصويره فيديو كليب لأغنية جديدة في الأرجنتين، وقال إن التجربة كانت جميلة جداً مع المخرج شربل يوسف، و"شعرنا بالإرهاق خلال السفر لمدة 24 ساعة بالإضافة الى إختلاف الثقافة وتغيّرات الطقس".

وأشار إيوان الى أنه بدأ عمله الأول "قول انشالله" بمجهود شخصي، وبدعم من شركة ميلودي التي لم تقصّر معه ووفّرت له كل التسهيلات.. "ميلودي ما قصّرت معي ودللتني خلال 5 سنين بس بعدين صار عندهم مشاكل بالإنتاج وقررت أن أترك الشركة".

وأكد إيوان أن الوسط الفني كساحة حرب، ونجد فيه من كل أنواع الناس ولكن مع الوقت والخبرة نستطيع التأقلم مع الظروف التي تحيطنا، كما قال أن إدارة الأعمال مهمة للفنان، وكونه درس إدارة الفنادق فلديه إطلاع على الأساسيات في إدارة الأعمال.

وعن النجمة الذهبية نوال الزغبي ، قال إيوان إنه تجمعه بالزغبي صداقة كبيرة، ويكون سعيداً جداً عندما يُشارك معها في الحفلات الفنية "لا أتقصد أن تكون معي نوال في الحفلات فهذه المهمة تعود لمتعهد الحفلات، ولكن سعادتي كبيرة عندما اجتمع بها".

أما نورهان، فرفضت أن تدخل مجال التمثيل أو أي مجال آخر الى جانب الغناء، لأن كل تركيزها الان ينصب في الغناء.. "لا افكر بشيء حالياً غير الغناء". وأشارت الى أن حياتها بمثابة تحد إن كان بتحدي نفسها والمجتمع والتقاليد.. "زواجي كان تحدي بالحياة وما كنت فكر اتزوج".

وكشفت نورهان عن أنها رفضت تقديم برنامج في دبي لإنشغالها بأعمالها الفنية في لبنان وإحياء حفلات أيضاً، وقالت "لست ضد أن تقدّم الفنانة برنامجاً فنياً ولكن يجب أن تكون على قدر المسؤولية وتتمتع بثقافة كافية لتنجح في تجربتها".

وخلال الحلقة، فاجأت نورهان الضيوف من خلال تقليدها للفنان السوري جورج وسوف.

من جهته، قال ديراني إن تجربته في تركيا من خلال تقديم برنامج باللغة العربية كانت ناجحة جداً، لأنه أقدم على خطوة جديدة بمخاطبة الشعب التركي باللغة العربية، وأضاف "بعد أن تزوجت نورهان وإستلمت إدارة أعمالها قررت العودة الى لبنان، والان ألعب دوراً صعباً في إيجاد التوازن بين حياتنا الزوجية وإدارة أعمالها الفنية".

وأكد الديراني أنه لا يغار من معجبي نورهان، ويحرص دائماً على أعمالها الفنية "لا أقف في طريق نورهان ومدير الأعمال ممكن يشوف مصلحتو مع الفنانة بس أنا كزوج ومدير أعمالها بكون حريص أكتر".

وبعد عرض الحالة الإنسانية اليومية وتأثر الضيوف بها، أشارت رولا الى أنها اصرت على هذه الفقرة في برنامجها لمساعدة المحتاجين، من ثم قدمت شخصية الفنانة الراحلة أسمهان، وكان عرض مميز أثنى عليه ضيوف الحلقة.