في حلقة جديدة من برنامج "ولا تحلم" الذي يقدمه الإعلامي نيشان ديرهاروتيونيان حل الممثل المصري أمير كرارة ضيفا على الحلقة.


في بداية الحلقة قال ان زمن العظماء الذين تركوا بصمة ولى لكن اليوم برأيه ان احمد السقا سيكتب عنه التاريخ.


عن طفولته قال انها كانت جميلة جدا ومختلفة عن هذا الجيل وقال انه يخاف على اولاده من الوحدة ومن البعد عن الدين والبعد عن الرياضة وان يكونوا ذوي أخلاق مشينة.


أما عن وفاة والدته فقال انه تأثر كثيرا وتعلم المسؤولية ولا يوجد شيء يعوض عن وفاة الأم، وان بداياته كانت عندما كان يسجل في الستوديو مع طارق نور وشارك في برنامج "سمعني صوتك" ومن بعدها بدأ بالتمثيل وكانت البداية بفيلم "احلى الاوقات".


نجوميته واعماله تكلم عنها وقال ان "المواطن X" كان الفاتحة ومسلسل "روبي" منحه انفتاحاً على العالم العربي واليوم يحسب خطواته بشكل متقن، أما مسلسل "طرف ثالث" برأيه هو من أكثر المسلسلات التي أثرت على العالم العربي.


كما وتكلم ايضا عن مسلسل "تحت الارض" حيث قال انه مسلسل عظيم، وهو مسلسل من ثلاثين حلقة يجمع كل الأطراف وموضوعه مميز.


في كرسي النار تكلم كرارة عن الممثلة دينا الشربيني وعن مشكلتها مع المخدرات وانه الى حد اليوم لا أحد يعرف ماذا حصل معها تحديدا وان شخصيتها لا تسمح لها بأن تقوم بهكذا افعال.

اما عن ديو المشاهير فقال ان ابنه ولد خلال مشاركته في البرنامج ولم يستطع ان يحضر الولادة، وغار من نادين الراسي يومها لأن أداءها كان افضل من ادائه.

وتابع حديثه عن سيرين عبد النور ونادين الراسي حيث قال ان مسلسل "روبي" رفع سيرين درجات عالية في العالم العربي، ونادين الراسي في مسلسل "الإخوة" بارعة جدا.

وعن مسلسله "أنا عشقت" الذي كان من المفترض ان يعرض في شهر رمضان وتم تأجيله قال انه سيعرض بعد رمضان ويشعر بالحزن لانه لم يعرض، لذا فهو لا يتابع المسلسلات الرمضانية هذا العام، وصرح بانه عرض عليه مسلسل "الخديوي اسماعيل" الذي يقوم ببطولته قصي خولي حاليا وان قصي يؤدي الدور بشكل رائع جدا.


وعن تقليده لنيشان في برنامج "الخزنة" قال ان كان ذلك صحيحا فهذا شرف له.