في الحلقة السابعة والثامنة من مسلسل "كلام على ورق" للنجمة اللبنانية هيفا وهبي تستمر الأحداث بعد حادثة صدم كارن التي كان من المفترض ان تكون حبيبة بعد ان ارسلت زوجة مجدي "سيد" لقتلها لكنه يخطئ ويصدم كارن بسيارته.


وبعد ان يصل الخبر الى مجدي يذهب الى المستشفى مع حبيبة وفرج وناصر ليتبين ان كارن تعاني من كسر في الحوض ونزيف في الرحم ويجب استئصاله.


التحقيقات تستمر مع حبيبة في مقتل حبيبها حمزة قصير، وفي المقابل يعلم مجدي بان زوجته صافي هي المسؤولة عن الحادث ويهددها بالطلاق ان تعرضت لحبيبة مرة اخرى مؤكدا عليها انه سيتزوجها.


حبيبة تزور كارن في المستشفى حيث يدور بينهما حديث مصارحة وتقرر كارن اعتزال مهنة حياة الليل وتدعوها حبيبة للعمل معها في الأتيليه بعد ان تتماثل للشفاء من الحادث.


فرج يلقي القبض على قاتل سارة زوجة ناصر ويسلمه له لينهال عليه بالضرب والتعذيب ثأرا لزوجته المقتولة.


الاحداث تتوالى لنرى سيد وليلى يقعان في الحب، كما نرى جمانة مع حمزة في بيته بعد ان اتفقا على كتابة قصة عن حياة بنات الليل ، وللمصادفة تأتي حبيبة الى منزل حمزة لترى جمانة، فيتفاجأ حمزة بأن حبيبة على معرفة بجمانة ليقوم بطردهما بعد عبارة "امشوا من هنا، انا معرفش نسوان بتتأجر".


جمانة تحاول اقناع حمزة بمسامحة حبيبة لأنها تحبه وان ينسى ماضيها الذي اجبرت بطريقة أو بأخرى ان تنخرط فيه.


حبيبة تتألق بفستان زفافها الابيض بعد ان تزوجت من مجدي بحفل زفاف كبير حضره نخبة من اهل المجتمع المصري وبينهم ناصر وجمانة.