ضمن حلقة جديدة من برنامج "ليالي الأنس" الذي من تقديم الفنانة رولا سعد والزميل سيرج أسمر على قناة otv حل الفنان هاني العمري والإعلامية غيدا مجذوب والإعلامية اسبيرنس غانم والسياسي جوزيف ابو فاضل ضيوفاً على الحلقة.

في بداية الحلقة اشار ابو فاضل الى انه لا يوجد اي محلل سياسي الا ويميل الى طرف سياسي "وبنتقد 8 آذار".
إسبيرنس غانم اشارت الى ان عائلتها هي بالدرجة الأولى و"الشغل ما بيضارب مع العائلة وفينا نعمل توازن"، اما غيدا مجذوب فاشارت الى ان تلفزيون المستقبل لعب دوراً مهماً بحياتها "المستقبل رافقني طول حياتي، وما في خيار بين المستقبل وعائلتي وما بوصل لنهار اختار بس دائماً أسرتي بالدرجة الأولى".

من جهة اخرى قال هاني العمري انه قدم اللون الرومانسي واشار الى ان الأغنيات الرومانسية التي قدمها يحبها الجمهور ويتناقلونها ، لكن الفنان يجب ان يقدم الى جانب الرومانسية الأغنيات الإيقاعية والكلام الجديد.

ودا على سؤال رولا عن قضية طلاقه أوضح العمري انه لا يتكلم عن طلاقه في الإعلام، وأشار الى انه يكن لزوجته كل الإحترام "ولن اقول أكثر من ذلك".

وبعد عرض الحالة الإنسانية اليومية وتأثر الضيوف بها، اشارت رولا الى انها اصرت على هذه الفقرة في برنامجها لمساعدة المحتاجين، من ثم قدمت شخصية الفنانة العالمية "مونيكا بيلوتشي" وكان عرضاً مميزاً اثنى عليه ضيوف الحلقة.

وفي الحديث عن الانتاج اكد العمري ان اي اغنية اليوم يمكن سماعها بدون مقابل على الإنترنت، فوافقت رولا على كلامه وقالت "ان شاء الله ما نقعد بلا شغل".

اما مجذوب فأشارت الى أن الإستيقاظ باكراً بسبب موعد "عالم الصباح" كان يزعجها الا ان الامر اختلف مع الوقت، مشددة على ان عالم الصباح مدرسة بالنسبة لها.