في الحلقة الخامسة من البرنامج الرمضاني " جمعتنا حلوة " عبر شاشة وإذاعة أغاني أغاني، استضاف الإعلامي فراس حليمة والمذيعة باميلا بو عاصي الفنان ريان والفنانة إليسار في حلقة غنائية بامتياز قدّما خلالها عددا كبيرا من أعمالهما الخاصة إضافة إلى أغنيات تراثية معروفة وبطريقة الديو.

استهلت الحلقة بسؤال طُرح على الضيفين يحتّم عليهما الخيار بين الرومانسية والواقعية، اختار ريان الرومانسية كطبع انساني عند الفنان بشكل خاصّ، أما اليسار فاعتبرت انها تميل الى الواقعية أكثر في حياتها الخاصة. بين ملحم زين وفارس كرم، إختار ريان الفنان ملحم زين، أما إليسار ففضلت يارا على ميريام فارس مبدية اعجابها بأداء ميريام في المسلسل الرمضاني اتهام.

أكد الضيفان على أنّه لا يوجد صداقات حقيقية في الوسط إنما هناك ما يعرف باالمصالح المشتركة. واعتبر ريان انه غيّر إسمه الحقيقي من "كريكور" إلى "ريان" للإندماج مع جميع فئات المجتمع خاصة أنّ إسمه الحقيقي غير متداول في المجتمع العربي مشيراً إلى افتخاره بجذوره الأرمنية. أما إليسا وهو الإسم الحقيقي للفنانة إليسار فقد إختارته لتجنب أي لغط قد يقع لتشابه إسمها مع النجمة إليسا.

أكدت إليسار على أهمية امتلاك الفنان لميزانية مادية لكي يستطيع تقديم أعماله الفنية فتصبح إنتاجاته أكثر وأسرع. وهنا تحدث ريان عن انضمامه الى شركة الأسمر للانتاج بعد إنفصاله عن شركة روتانا بشكل ودي دون الوصول إلى دعاوى قضائية.

وبعد إطلاقه مؤخراً أغنية "وشوشتا" باللون الشعبي، أكد ريان على أهمية الأخذ بعين الإعتبار رأي الجمهور الذي يفضله في اللون الرومانسي. إعتبرت إليسار أنها من أفضل الذين إستطاعوا إيصال إحساس الفنان مروان خوري الذي تعاونت معه سابقاً في أغنيتين. وكشفت إليسار عن عروض تمثيلية تُطرح عليها وهي بإنتظار فرصة مناسبة للدخول إلى عالم السينما كما أنها تحاول هذه الفترة إثقال موهبتها التمثيلية بشكل أكاديمي قبل خوض هذه التجربة فعلياً. أما ريان فأثنى على النجاح الباهر الذي يحققه مسلسل "لو" رغم أنه يميل أكثر إلى متابعة المواضيع السياسية والرياضية بعيداً عن الأعمال التلفزيونية والسينمائية. وإهتمامه بالسياسة يعود الى تخصصه في دراسة الحقوق ونيله شهادة في المحاماة دون ممارستها عملياً لإصراره على تكملة مسيرته الفنية.

وبكل جرأة تطرق ريان الى تجربته السابقة معتبراً أن لا أحد معصوم عن الخطأ، لذا اعترف بما ارتكبه وحاول معالجة الأسباب التي دفعته الى ذلك، وصرح بأنه لا يندم على أي مرحلة من حياته وإعتبر أنّ أكبر خسارة كانت بفقدان والدته. وبالنسبة لما أثير ضده في الصحافة بعد أن تخطى مرحلة إدمانه، فقد رفض وصفها بأنها مؤامرة إنما أشار لوجود أحد ما سعي لأذيّته.
وسئلت إليسار عن سر نقطة التحول المفاجئة التي غيرت مسارها وطريقة لبسها، فأجابت بأن كل إنسان يمر بمراحل معينة ويصل بعدها الى النضج وهذا ما حصل معها، فأصبحت أكثر خبرة وحنكة في إختياراتها. وبالنسبة الى تحضيراتهما المستقبلية، صرّح ريان انه يعمل حالياً على تحضير أغنية منفردة جديدة باللون الرومانسي، كما سيحيي ريان جولة فنية في أميركا، بينما تنتظر إليسار التوقيت المناسب لإصدار أغنية جديدة باللهجة الخليجية وتصويرها إضافة إلى تعاون جديد مع الفنان مروان خوري إلى جانب عدد من الحفلات في لبنان والخارج.