هو نجم استطاع أن يثبت نفسه بجدارة ، كانت أولى تجاربه مع النجم نور الشريف.

من دور الى آخر أكد انه ممثل بجدارة ، من "ادم" مع تامر حسني إلى "يوسف المهدي" مع غادة عبد الرازق الى "فرج" مع النجمة هيفا وهبي.

وعن دوره الاخير في مسلسل في "كلام على ورق" تحدث احمد زاهر لـ"النشرة".

أهلاً وسهلاً بك عبر "النشرة".

أهلاً بكم .

في البداية حدثنا عن دورك في مسلسل "كلام على ورق" ومن رشحك له ؟

المخرج محمد سامي هو من رشحني للمسلسل وانا احب العمل معه وهو من المخرجين الذين لديهم بصمة قوية في العمل ، ويظهر القوة الداخلية للمسلسل بالاضافة للصورة والاضاءة وشكل المسلسل بشكل عام يختلف عن غيره. سامي مخرج شاطر فعلا. أما عن دوري في العمل، فأنا اجسد شخصية "فرج" وهو قواد وقاتل. وأنا لم اتخيل في حياتي انني سأقدم هذا الدور ، ولكن الحمدلله قدمته بشكل جيد مع المخرج صديقي محمد سامي.

هذا اول تعاون لك مع النجمة هيفا وهبي. حدثنا عن تجربتك معها ؟

هذا فعلا اول تعاون لي مع هيفا وهبي التي ستكون مفاجأة رمضان وصدمة للجميع بادائها التمثيلي. وكأن هيفا تمثل منذ وقت طويل. كما ان الكواليس كانت جميلة وكنا جميعا اسرة واحدة. وفوق كل ذلك هيفا ذكية و متواضعة وملتزمة رغم نجوميتها.

اثناء تصويركم للمسلسل تلقيتم خبر وفاة حسين الامام. كيف كان وقع الخبر عليك وماذا حدث لدوره بالمسلسل ؟

انا اتذكر انني تلقيت الخبر وانا بستوديوهات الـ"mbc" أثناء عرض برنامج "شكلك مش غريب". صدمت وعندما اخبرت محمد سامي لم يصدقني ، وادارة القناة رفضت في البداية ان نعلن الخبر ولكن في النهاية اعلنا الخبر. وفاة حسين الامام كان صدمة لنا جميعا لانه شخص دمه خفيف و يخلق جواً جميلاً. وطبعاً بسبب الوفاة أوقفنا التصوير لمدة اسبوع. اما بالنسبة لدوره فبالتاكيد تمت معالجة السيناريو وكتبنا له اهداءً في تتر المسلسل.

انت كنت متواجداً وقت عرض فيلم "حلاوة روح" ما رأيك فيه ؟

انا اعجبت بالفيلم وهيفا وهبي بذلت مجهودا فيه ، وبصراحة الهجوم على الفيلم كان مبالغاً فيه. الفيلم لا يستحق كل هذه الانتقادات لانه يوجد افلام فيها أكثر من ذلك بكثير.

ما هي الأعمال التي ستتابعها خلال شهر رمضان ؟

"فرق توقيت" لصديقي تامر حسني الذي هنأته بالمسلسل و "السبع وصايا" و"صاحب السعادة" لعادل امام فهذا هو الزعيم ، واحاول ان اتابع البقية.

احمد زاهر هل انت على خلاف مع غادة عبد الرازق؟

اطلاقا .. غادة وأنا زملاء.

انت صورت جميع المشاهد بلبنان ما الذي اعجبك ؟

اعجبني الطقس البارد جدا والذي لم اتعود عليه ! لبنان بلد جميل "ربنا يحميها". انا جلست فيها ما يقارب 6 اشهر فقط. اعجبني طعامهم والمناظر الطبيعية و كل شيء.

كلمة اخيرة للنشرة.

أريد ان اشكر جميع العاملين معي بمسلسل "كلام على ورق" من اصغرهم الى اكبرهم و اشكركم لاهتمامكم بي و بنشر اخباري. كل عام و انتم بخير!