في تغطية خاصة للنشرة لحلقة جديدة من برنامج "مايك ع سترايك" إستضاف الإعلامي أندريه داغر الإعلامية ديانا فاخوري.

في بداية الحلقة اشارت فاخوري الى ان الاخبار تعيش معها يومياً، مشددة على ان عملها في الاخبار مزعج كونها تضطر لإعلام الناس بأخبار مزعجة وحزينة احيانا، مشيرةً الى انها تحب مجال الإعلام ومنذ الطفولة كانت تفكر بالإعلام.

اما عن اطلالتها على قناة "القاهرة والناس" فاشارت الى انها اصبحت مصرية كونها تحكي باللغة المصرية، وعن مشاهدتها للقنوات اللبنانية قالت انها لا تشاهد قناة "الاو تي في" وغيرها من المحطات، نافية ان تكون مؤيدة لحزب القوات اللبنانية، وشددت على انها تشاهد برامج الـlbci، ولا تشاهد اخبارها "ما حبيت نشرة الأخبار الجديدة، وما بحضر المنار ما بتجي عندي، وكمان ما بحضر المستقبل".

كما كشفت فاخوري انها تشجع المنتخب الإيطالي في "المونديال"، وشددت على انها بعدما تخرج من ستوديو الـmtv تفضل ان لا أحد يكلمها بالأخبار.

وعما يحدث للمذيع على الهواء اشارت فاخوري الى ان مقدم النشرة ليس "مكنة ، واظهر بأغلب نشراتي مع زميلي فادي شهوان وهو "مهضوم، ودايما بيضل يعلق عليي بيقول اني بقرا النشرة بطريقة غنج وبيعلق وأنا بفرط".

"الاعلام بس يشوفوا 2 حلوين بيشتغلوا مع بعض بيحاولوا يعملوا مناكفات بيناتُن" هكذا ردت على سؤال داغر عن علاقتها بزميلتها جيسيكا عازار مشيرة الى انها صديقة وتحبها وتتوقع لها مستقبلاً مميزاً ، وعن انها سبب في اطلالة جيسيكا على قناة القاهرة والناس، اشارت الى ان علاقتها بصاحب القناة هي التي جعلتها وجيسيكا تقدمان الأخبار على القناة المصرية .

وردا على سؤال اندريه عن رأيها بالسيد حسن نصر الله اشارت الى انها تراه قائداً على المستوى الشخصي ، أما في السياسة فهناك اخطاء يرتكبها، وعن الإعلامي علي حمادة قالت "فهمني غلط انا قلت بحبو بالكتابة اكتر من التلفزيون".

كذلك اشارت فاخوري الى انها تحب كل العاملين معها في قناة الـmtv، وفي نهاية الحلقة تعرضت ديانا لمقلب من مايكل أبو كسم ورغم انها ظلت هادئة طوال فترة المقلب الا انها غضبت بنهاية الحلقة وارادت الخروج من الستوديو، وعند اكتشافها للأمر اشارت الى انه المقلب الأول بحياتها.