انتهت الممثلة هند صبري من تصوير حلقتين من برنامج ستار بلادي، الذي يتناول مسيرتها الفنية ، وذلك من خلال إجراء مقابلات معها، بالإضافة إلى العديد من النجوم والفنانين والأصدقاء الذين شهدوا انطلاقتها وعاصروا أهم المحطات التي مرت بها، مثل الممثلين أحمد عز وأحمد السقا، مع المنتجين محمد حفظي، طارق الجنايني، هشام عبد الخالق، والمخرج رامي إمام وغيرهم.



ويهدف برنامج ستار بلادي إلى تسليط الضوء على نجوم تونس الذين حققوا نجاحاً في مجالات مختلفة خارج بلدهم، مثل التمثيل والغناء والرياضة وغيرها، وبالإضافة إلى هند صبري، يسلط البرنامج أضوائه على عدد من النجوم التونسيين مثل دُرة، ظافر العابدين، لطيفة، صابر الرباعي، المعلق الرياضي عصام الشوالي وآخرين.



وتعود فكرة البرنامج إلى الإعلامية إيمان الخميسي التي تقوم بإنتاجه وتقديمه، وقد بدأ التسجيل منذ أكثر من شهر، ومن المقرر أن تُذاع حلقتا هند صبري من البرنامج في النصف الثاني من رمضان على قناة نسمة التونسية، وتبلغ مدة كل حلقة 34 دقيقة. يُذكر أن القناة تعرض على شاشتها أيضاً مسلسل "إمبراطورية مين؟" الذي تقوم ببطولته هند صبري.



ويُعرض مسلسل إمبراطورية مين؟ حالياً عبر كبرى محطات التلفزيون العربية في شهر رمضان الحالي، ويقدم المسلسل مزيجاً بين الكوميديا والتراجيديا، وتقوم بإخراجه مريم أبو عوف، وهو عن فكرة لـهند صبري، ومن تأليف غادة عبد العال التي سبق وأن تعاونت مع هند في المسلسل الكوميدي "عايزة أتجوز"، ويشارك في بطولة المسلسل محمد شاهين، سلوى خطاب وعزت أبو عوف، بالإضافة إلى الممثلة الكوميدية بدرية طلبة.



ويحكي المسلسل مواقف تمر بها أسرة أميرة (هند صبري) التي عادت لتوها إلى مصر، ويكون محور هذه المواقف التغيرات السياسية والاجتماعية التي حدثت في المجتمع المصري طوال السنوات القليلة الماضية، وتتكون أسرة أميرة من الأب (عزت أبوعوف)، الأم (سلوى خطاب)، الزوج (محمد شاهين)، شقيق الزوج (محمد ممدوح)، وزوجته (رزان جمال)