في تغطية خاصة لموقع النشرة لحلقة جديدة من برنامج "ليالي الأنس" على شاشة الـ otv ، استضافت الفنانة ​رولا سعد​ والاعلامي سيرج أسمر، الفنان ​طوني كيوان​ وصاحبة وكالة "Nathalie's Agency" ​ناتالي فضل الله​، والاعلامية ​ميراي عيد​، والممثل ​كميل متى​.

في بداية الحلقة اشار كيوان الى انه يوازن بين الفن وعائلته "عيلتي الها حق عليي وكرمال هيك بوازن بين الفن العيلة، وعلاقتي بأخوتي رائعة ورافقوني كثيراً".

من جانبها اشارت فضل الله الى ان اهم ما في الحب لديها هو الكاريزما "الناس يتفكر الجمال كل شي بينما الكاريزما أهم وعمليات التجميل عم تشوه أكتر من انو عم بتجمّل".

اما الممثل كميل متى فأشار الى انه "ضد البرازيل ومع منتخب ألمانيا في المونديال"، وعن بداياته في التمثيل قال "لما قررت فوت عالتمثيل كان قرار شخصي أبي لم يشجعني"، وعن دوره الذي جسد فيه دور شاذ جنسياً قال "وافقت عليه كونه يؤدي رسالة انسانية".

الإعلامية ميراي عيد اشارت الى ان العمل الإعلامي أخذها ببداياتها "وما قدرت أسس عيلة، لازم لاقي شريك حياة يفهمني وصار الخيار أصعب".

من جهة اخرى كشف كيوان انه تخرج من برنامج الفنان اللبناني سامي كلارك "اتى الى مدرستنا وغنيت امامه، كنت طفلا وغنيت بدنا نتزوج عالعيد، فنصحني كلارك بان ادرس الموسيقى، وطلب مني ان احضر اغنية واقدم على برنامجه الذي كان على تلفزيون لبنان، وأوجه له اليوم تحية كبيرة".

بدوره اشار كميل الى ان مشهداً جمعه مع الممثل طوني عيسى كان عبارة عن مشهد عنف دام ساعات وهو في مسلسل "كفى"، و"من شدة اندماجنا بالعمل لكمته لكمة قاسية، وهو بدوره ادخل اصبعه في عيني".

من ثم جسدت رولا في الحلقة شخصية الملكة المصرية كليوباترا، واثنوا الضيف على تقليدها لها.
في الحديث عن السياسية اشارت فضل الله الى انها كما كل لبناني تهتم بالسياسية وهدفها من ترشيح نفسها للإنتخابات كان لحض النساء للدخول في المعترك السياسي، وكذلك كي يعودوا المغتربين الى البلد "وانا مش ناطرة السياسي لغيّر، انا من دون سياسي عم غيّر بالبلد".
اما كيوان فأشار الى اننا نعيش في بلد فاسد "النظام فاسد واقطاعي"، وتساءل لماذا لا يوجد وجوه جديدة، وانا اطالب بقانون انتخاب نسبي، مشددا على انه يؤيد طرف سياسي لبناني يحارب الفساد ويتفاهم مع كل الأطراف السياسية، ومازح فضل الله انه اذا تم اعتماد النظام النسبي سيكون مع فضل الله على لائحة واحدة، وسيتحالف معها.

وختم كيوان الحلقة بأغنيته الجديد "ليش لحلو زعلان" حيث قدمها للمرة الأولى وكانت مفاجأة لجمهور البرنامج.