في الحلقة الثالثة من مسلسل "كلام على ورق" للنجمة اللبنانية هيفا وهبي تتوالى الأحداث وتتابع حبيبة بيطار سرد القصة التي حصلت معها قبل ان يتم القبض عليها واتهامها بجريمة القتل.


في بداية الحلقة نرى حمزة قصير "الضحية" يصور كعادته حول منزله، لكنه يشعر بوجود أحد في المنزل ليدخل ويرى تهديداً على المرآة بخط اليد يقول "كلام على ورق، حمزة قصير" وتبدأ التحقيقات في الجريمة.


لنعود ونرى حبيبة بيطار مع حبيبها حمزة في مشهد رومانسي تأكيدا على أن الثنائي واقعان في الحب بعيدا عن زوجها الذي تزوجته بغية الحصول على المال بعد ان قررت عدم الاكمال في حياة الليل.


أما حبيبة فتكمل رواية القصة حيث بدأت بالعمل في الملهى الليلي ليبدأ ناصر الطيار بالتقرب منها، وتبدأ الغيرة في نفس كارن صديقتها التي ادخلتها الى حياة الليل.


ناصر الذي وقع في حب حبيبة يفصح لها عن اعجابه ، وبعد عودتها تتواجه مع كارن بسبب خروجها مع ناصر لكن جمانة، صديقتها، تخبرها بأن ناصر زير نساء وعليها ان لا تقع في غرامه.


وتتوالى احداث القصة لنرى كيف تعرف مجدي، صديق ناصر، على حبيبة وكيف اعجب بها، ليكتشف ناصر علاقة حبيبة بصديقه مجدي وانه سيفتتح لها مشغلاً لتصاميمها، فيذهب لمواجهتها في منزلها لتواجهه بكل برودة اعصاب وثقة بأن مجدي سيدافع عنها ليخرج منفعلا بعد ان هددها بانه لن يدعها تهنأ بحياتها.


أما زوجة مجدي صديق ناصر الثري فتكتشف انه يهتم كثيرا بحيبية ، وأنه افتتح لها مشغلاً وبعد مواجهته بأنها تعلم بأمرهما يصدمها بخبر انه ينوي الزواج منها.