حلّت الفنانة اللبنانية زينات أمس ضيفة عبر شاشة " أسرار " مع الاعلامي خضر عبوشي في شمال لبنان خلال برنامج " ليالي رمضان " الذي يُبثّ من داخل VIP Cafe، وعلى وقع الموسيقى الخاصة بزينات والمفرقعات إستقبلها فريق عمل البرنامج إستقبالاً مميزاً .

خلال اللقاء تحدثت زينات عن كليبها الاول "قصة حزن" الذي يُجسّد قصة حياتها، كما تحدثت عن تفاصيل ألبومها الاول وحفل التوقيع الذي كان مميّزاً ، وخصوصاً انها غنّت البومها كاملاً برفقة فرقتها الموسيقية التي كانت بقيادة المايسترو داني ابو خليل .

وفي أجواء المونديال غنّت زينات أغنية سامبا التي كانت مخصصة لمونديال 2014 وكشفت عن تشجيعها لفريق البرازيل رغم انها عاشت وترعرعت في المانيا ، وعن موضوع القاسم المشترك بينها وبين الفنانة القديرة سميرة توفيق كشفت زينات بأن أكثر الناس يُشبهونها بسميرة توفيق بالشكل ، وصرّحت زينات بأنها تسعى للقاء سميرة في القريب العاجل حتى ولو كانت خارج لبنان .

وفي ختام اللقاء تحدثت عن شركة الانتاج التي يملكها السيد زاهر بو عرّام e kia production التي ولدت خصيصاً لانتاج أعمال زينات ، كما وجهت تحية وشكر الى الاعلامي زكريا فحّام مدير مكتبها الاعلامي مستشارها الفني، وقالت أنه الشخص المناسب في المكان المناسب . خلال اللقاء أدت زينات أغنيتها الجديدة "ما يكبر على راسي راس" أمام الحضور ، كما أدت 3 أغانٍ للفنانة سميرة توفيق .