أطّل الزميل جوزيف بو جابر، مدير تحرير موقع النشرة فن، مع الإعلامي شربل سلامة في برنامج شو أخبارنا عبر إذاعة mbs .

جوزيف تحدث عن إستلام مهامه الجديدة في النشرة فن كمدير تحرير، حيث أكد في البداية أن الألقاب لا تعنيه بقدر ما يعنيه إكتساب الخبرة والإجتهاد في العمل.. "صرلي بهيدا المجال 29 سنة وما كان حلمي صير مدير تحرير كان كل همي إبقى على قد المسؤولية بعملي".

وتابع جوزيف حديثه عن بداية عمله في موقع النشرة فن، وقال إنه بدأ العمل فيه بالعام 2012 كمحرر ، وأضاف "وإجتهدت فأصبحت بعد 3 أشهر سكرتير التحرير، وهذا المنصب تطلّب مني متابعة سير العمل بشكل مكثف مع رئيسة التحرير هلا المر ، التي لديها خبرة طويلة في مجال الصحافة والإعلام ، بالإضافة الى قراءتي ومتابعتي لكل ما يرد في النشرة من أخبار ومقابلات وتغطيات ، وعملي كمدقق لغوي".

كما وجّه جوزيف تحية محبة وإحترام لمدير تحرير النشرة فن السابق الزميل وسيم حيدر، حيث قال :"كنت أتعاون بشكل مستمر مع وسيم ولم أكن أفكر بأن سنين خبرتي طويلة بل كنت متواضعاً وآخذ برأيه في كل الأمور وكان متجاوباً دائماً ، وسيم كفوء وسيبقى صديقي وأتمنى له التوفيق في عمله الجديد".

وأشار جوزيف الى أن مهامه الجديدة كمدير تحرير إضافة إلى إستمراره في منصب سكرتير التحرير تتطلب منه العمل لساعات أكثر والتواجد في مكاتب الموقع لمتابعة سير العمل بكل لحظة ، وأضاف :"كتار رح يشتاقوا لوجودي بتغطية الأحداث الثقافية والفنية وغيرها".

وأضاف جوزيف أن نجاح موقع النشرة يعود الى دعم المحبين، بالإضافة الى العمل المتواصل للمراسلين والمحررين في مختلف أقسام الموقع (الفنية، السياسية، الإقتصادية، الرياضية)، وما يميّز الموقع أيضاً نشر الأخبار بمصداقية وأمانة وصداقتنا مع كل الفنانين.. "نحنا ما منقبض من أي فنان وصرنا مرجع لأغلب المواقع اللبنانية والعربية ونعمل مثل خلية نحل ، وللأسف بعض المواقع تأخذ أخباراً من موقعنا ولا تذكر المصدر ، كما تتم سرقة تغطياتي للأحداث ومقابلاتي".

ووعد جوزيف قراء النشرة بأن يبقى الموقع عند حسن ظنهم دائماً، وذكر أن مجال التواصل مفتوح دائماً مع كل القراء والفنانين بكل لحظة.

ووجّه جوزيف تحية الى رئيس مجلس إدارة موقع النشرة، الأستاذ أرز المر، ورئيسة تحرير موقع النشرة فن الإعلامية هلا المر ، وإلى كل الزملاء العاملين في الموقع خصوصاً الزميل أندريه داغر .

وفي ختام حديثه شكر جوزيف الزميل شربل وإذاعة mbs التي يحبها جوزيف كثيراً .

يذكر أن الزميل جوزيف بو جابر مستمر بتقديم برنامجه "وبيحلا السهر" عبر الإذاعة اللبنانية 98,1 و 98,5 مساء كل أحد عند الساعة العاشرة .