في حلقة جديدة من برنامج "نجوم الضهر" الذي يبث عبر أثير إذاعة لبنان الحر استقبلت الإعلامية الزميلة وفاء شدياق الفنانة اللبنانية بريجيت ياغي.

بريجيت في بداية الحلقة تكلمت عن العائلة حيث قالت انه لم يعد هناك ترابط عائلي كما كان في السابق ولا يوجد حب داخل العائلة وأصبح هناك وقاحة في الجيل الجديد، كما وتحدثت عن الأحداث التي تحصل معها خلال تعليم مادة المسرح ولديها حرية أكثر.

بالنسبة للتكنولوجيا والتطور قالت بريجيت ان التطور يؤثر سلبا في بعض الأحيان على حياتنا وبعض هذه التكنولوجيا تستفز الناس وتدخل الى خصوصياتهم.

عن بداياتها قالت بريجيت ان والدها الفنان عبدو ياغي قام بتوعيتها وقال لها ان هذا الطريق وعر كثيرا وعليها ان تختار وانتقاء الطريق الصح وانه رباها على الأسس الصحية ، وصرحت بانها تندم على بعض الأشخاص الذين قابلتهم في حياتها وساعدوها وانقلبوا عليها.

وفي بدايتها بعمر الـ 16 عاماً وضعت صوتها على ما يقارب العشرين أغنية واعتقدت ان هذه الأغنيات ستطرح ولكنها تبخرت وكانت تتعامل مع تلفزيون المستقبل وعادت وجددت العقد معهم وسجلت البوماً آخر مع جان ماري رياشي لكن الألبوم لم يطرح وهي لا تنكر فضل تلفزيون المستقبل وجان ماري رياشي وبقدر ما ساعدوها اذوها.

كما قالت بريجيت ان اهلها ساندوها وكانوا الى جانبها وهي دائما ما تدعو الله الى ان لا يصيبها الغرور وانها فتاة تحب ان تكون نفسها.


اما عن تجربتها التمثيلية فقالت انها سعدت كثيرا بالتمثيل في مسلسل "شيء من القوة" والدراسة وحدها لا تكفي فالخبرة ضرورية وهي عادة تنتقد نفسها في الغناء والتمثيل.


على الصعيد السياسي قالت بريجيت انها لا تحب ان تستمع الى السياسة ويخيفها الوضع في لبنان حاليا مع العلم بانها تحمل جنسية اخرى لكنها لن تسافر الى الخارج.