تطل الممثلة اللبنانية دارين حمزة خلال شهر رمضان المبارك خلال ثلاثة مسلسلات لبنانية وعربية هي "حلاوة الروح"، "لو" و"غزل البنات"، وكان من المُفترض أن يُعرض لها هذا الشهر أيضاً مسلسل "أهل اسكندرية" الذي تتشارك فيه البطولة مع هشام سليم، عمرو واكد وعدد كبير من الممثلين المصريين وهو من إخراج خيري بشارة وكتابة بلال فضل.


وهذا المسلسل منع من العرض في رمضان لأسباب سياسية لم تعرف، ويقال أنّ سبب المنع متعلّق بوجود شخصية شرطي فاسد حيث عارضت وجوده الحكومة المصرية، بعد أن تم بيعه لـِقناة الحياة، المحور والكويت تي في وبدء عرض الإعلانات عبر شاشاتها.

وتلعب دارين في "حلاوة الروح" للمخرج شوقي الماجري، شخصية فيفيان، وهي مديرة أعمال تاجر آثار، وتدير عمليات تهريب كبيرة بين لبنان وسوريا، وسيُعرض المسلسل عبر قنوات أبو ظبي، السومرية، ART، القناة الليبية الرسمية، قناة فلسطين وقناة الشروق الجزائرية.

أما في "لو" للمخرج سامر البرقاوي، فتطلّ دارين ضيفة شرف في حلقاته الأخيرة بشخصية مايا، وهي ممثلة لبنانية تقيم في مصر، وتكون حبيبة النجم عابد فهد الأولى، أي حبيبة أيام الجامعة، ويُعرض المسلسل خلال الشهر الكريم عبر الـ MTV، الـMBC وOSN.


ويُعرض في رمضان أيضاً، مسلسل "غزل البنات" للمخرجة رندلى قديح، وتلعب فيه دارين دور البطولة مع كل من كريستينا صوايا، أنجو ريحان ونادين ويلسون نجيم، وتلعب فيه دارين دور سابين، وهي شخصية مهووسة بالنظافة وسيُعرض عبر الـ LBCI والـ LDC الفضائية.


ختاماً، أعربت دارين عن حماستها لانطلاق عرض أعمالها، آملة أن تترك الشخصيات التي تلعبها انطباعاً إيجابياً لدى الجمهور وأهل الصحافة والمعنيين، متمنية أن يكون شهر رمضان المبارك، شهر سلام على لبنان والعالم العربي.