في إجابة على سؤال "ما حقيقة غضبك من إسعاد يونس بسبب تشابه اسم برنامجها الجديد «صاحبة السعادة» مع اسم مسلسلك؟" قال الممثل عادل إمام :"لم يحدث ذلك على الإطلاق، بل إنني فرحت بتجربتها الجديدة، وأتمنى لها النجاح والتوفيق فيها.

تجمعني بإسعاد يونس علاقة صداقة منذ سنوات طويلة، وقدمنا معاً أكثر من عمل فني، وهناك ذكريات جميلة بيننا، ولا يمكن أن أغضب منها، إنها مجرد أكاذيب ليست لها أي فائدة، ولا يمكن أن تؤثر على علاقتي بإسعاد لأنها علاقة قوية مبنية على عشرة طويلة".

وعن دور والدته وزوجته في حياته ، أضاف إمام في حديثه لمجلة لها مع الزميلة داليا عز الدين :"دور أمي لا يمكن أن يوصف، كانت أغلى إنسانة بالنسبة لي، وأثرت كثيراً في حياتي وتكوين شخصيتي، فرغم أنها كانت أمية لا تقرأ ولا تكتب كان لديها حس ثقافي عالٍ، وكانت تحبني جداً، خاصة أنني أكبر أولادها، وأعطتني كل شيء دون أن تبخل، ولم تكن تنتظر مني أي شيء سوى أن تراني ناجحاً على المستوى المهني وسعيداً في حياتي الشخصية".

وتابع :"أما زوجتي أمُّ أولادي فلها فضل كبير ووقفت بجانبي في كل الأوقات، والحديث عنها قد لا يعطيها حقها، لكنني أتذكر معها أياماً جميلة ومفرحة، وأتمنى أن يديم الله عليها الصحة".