وقعت الفنانة كارول سماحة مع الدكتور/ لؤي ديب، رئيس الشبكة الدولية للحقوق والتنمية اتفاق على أن تكون سفيرة النوايا الحسنة للشبكة الدولية للحقوق و التنمية وتوظف فنها باعتباره أداة لمساعدة و تشجيع الشعوب التي في امس الحاجة إلى ذلك.

تم التوقيع على الاتفاق في المقر الرئيسي للشبكة الدولية للحقوق والتنمية في النرويج يوم 02 يونيو عام 0214 والسيدة /كارول سماحة سوف تلعب دورا كبيرا و حيويا في تعزيز ودعم المشاريع الإنسانية للشبكة الدولية للحقوق والتنمية في ما يتعلق بالأطفال والنساء واللاجئين وغيرهم من الفئات الضعيفة الموجودة في جميع أنحاء العالم.

وقالت انها سوف تدافع عن الناس و الشعوب وسوف تساند حقوقهم فى منظمة الأمم المتحدة وكذلك ضمن جدول أعمال البرلمان الأوروبي. علاوة على ذلك، قريبا سوف تقوم السيدة /كارول سماحة كسفيرة النوايا الحسنة للشبكة الدولية للحقوق و التنمية بزيارة مخيم الزعتري للاجئين في الأردن لدعمهم إنسانيا ، وستساهم في تنفيذ عدد من المشاريع الخيرية و التبرع في مصر ولبنان خلال شهر رمضان. السيدة/ كارول هى مغنية رائعة ولها الكثير من الاغاني الهادفة ذات المعنى ،و سوف سيكون دعمها للمشاريع الانسانية للشبكة الدولية للحقوق و التنمية محوريا و هاماو كذلك رفع الوعي بشأن القضايا الحرجة وجذب الدعم من الآخرين. والشبكة الدولية للحقوق و التنمية تعرب عن شكرها للسيدة/ كارول سماحة لموقفها النشط ،استعدادها للمساهمة في الأنشطة الإنسانية ومساعدة الناس في المواقف الصعبة.