ضمن شبكة البرامج الرمضانية التي يقدمها تلفزيون المستقبل ستطل الـ"MAKEOVER CONSULTANT" لمى لوند ببرنامج رمضاني مميز يحمل عنوان "ايه بس بس".

"النشرة" اتصلت بلوند التي اشارت الى ان البرنامج الجديد عفوي وطبيعي ويعتمد على تلفزيون الواقع، حيث تتنقل لوند وفريق عملها في شوارع لبنان، وسيتمكن الجميع من المشاركة معها من دون شروط "الكل سيربح".

وتقوم لوند بمساعدة المشترك على تغير "لوكه"، وتحسين صورته الشخصية، وتقدم له الملابس وتعمل على تغير "لوكه للاحسن عبر قص الشعر وتصفيفه والماكياج" وغيرها من الامور التجميلية التي هي من اختصاص لوند.

كما أكدت لوند أنها صادفت في البرنامج مواقف عفوية ومميزة: "كل يوم معنا شي جديد، البرنامج مش بس تحسين صورة الناس، في ناس غنت معنا وناس اشتكت لنا عن همومها السياسية والإجتماعية". وأضافت:" برنامجي اجتماعي وليس تجميلياً فقط ، يتحدث عن الناس وأصريت على ان يكون عفوياً ولم أحضر للحلقات بل تركت الناس تطبع الحلقات بشخصيتها ليكون قريباً منهم. لقد فرحت جداً لأن الناس يعرفونني من خلال متابعتهم لبرنامج "عالم الصباح". وانتهيت من تصوير كل حلقات البرنامج".

وعن عنوان البرنامج "اي بس بس"، قالت لوند انها اختارت العنوان كونها تردد هذه العبارة كثيراً في حياتها اليومية، اما عن موعد عرضه فأشارت لوند الى انها لم تتبلغ رسمياً موعداً محدداً وقالت :"عالأرجح قبل الأخبار وبينعاد بالليل".

وختمت لوند انها كانت سعيدة جداً بهذه التجربة كونها استطاعت ان تدخل الفرحة الى قلوب المشتركين الذين فازوا بملابس وغيروا "لوكهم" الى الأحسن وتعرفوا على مميزاتهم الشخصية.