في حلقة جديدة من برنامج "نجوم الضهر" الذي تقدمه الإعلامية وفاء شدياق، إستقبلت عبر أثير إذاعة لبنان الحر الفنانة اللبنانية غريس ديب.


غريس في البداية قالت أنها غابت كما غاب الكثير من الفنانين والنجوم، وأنه منذ العام 2006 ليس هناك حركة فنية كما كان قبلها وذلك بسبب كثرة الفنانين، ومن أكثر الفنانات اللواتي بقين على الساحة بقوة الفنانة نجوى كرم، كما وأن شركات الإنتاج تحاول إقناعنا وتسويق الفنانين بشكل خاطئ.

وأضافت غريس أن الفن تراجع كثيرا وقالت إنها لا تريد أن تكون في مكان ينتقص من اسمها وهويتها، أما عن روتانا فقالت إنها قدمت استقالتها لأنها شعرت بأنه عليها أن تغادر الشركة واستقالتها قبلت بعد أن قدمتها للمرة الثانية وأنها من الفنانات الوحيدات اللواتي لم يتكلمن بالسوء عن الشركة منذ خروجها منها عام 2009.

في الشأن السياسي قالت غريس إن كل شخص لديه مكانه والفنان مكانه الفن وليس السياسة وهناك فرق بين السياسي والفنان، فالفنان حساس ولديه شخصية خاصة اما السياسي فلديه شخصية صارمة ومحنكة.

اما عن الساسيم فقالت انها تبارك لأسامة الرحباني بمنصب رئاسة الساسيم وان الإنقسامات موجودة منذ زمن طويل متمنية ان تتوحد وينجح في توحيدها.

عن ايمانها قالت ان علاقتها بالله اختلفت عن قبل واصبحت بالقلب والفعل وأكثر من الكلام والعبادة ليست فقط في الكنيسة بل هي خارجها.

الوضع الأمني كان له حصة ايضا حيث قالت غريس انها تفكر في ان تقوم بحفل غنائي في كل مكان يقع فيه إنفجار وتساءلت "هل نحن اقوياء لهذه الدرجة ويريدون تدميرنا"؟.

وعن اغنية حلوة يا بلدي قالت انها اغنية مناسبة لوضع البلد وتحضر لأغنية جديدة راقصة من الواقع الذي نعيشه وهي على نفقتها الخاصة، كما واشادت غريس بصوت هبة طوجي وقالت انها تتوقع لها مستقبلاً مهماً وانها تتمنى ان تنفذ ديو غنائياً مع اصالة او كارول صقر.

اما عن التمثيل فقالت انه عرض عليها ثلاثة افلام مصرية لكنها رفضتها ، ولم يعرض عليها حتى الآن مسلسلات .