أعلنت مقدمة البرامج ديانا رزق انها لا تشعر بالروتين في عملها ، وقالت:" من المعروف انني اطل على الدوام لتقديم المهرجانات والاحتفاليات الضخمة، وآخرها "الموريكس دور"، وهذا يكسر "الروتين" الذي تتحدث عنه، كما ان إطلالاتي كضيفة على البرامج المحلية التي تعرض عبر المحطات الاخرى يعرّف الجمهور اللبناني عليّ اكثر بعدما اكتسبت شهرة واسعة في البلدان العربية ودول الخليج كون الشبكة التي أعمل بها من أهمّ المحطات التي يشاهدها الناس في هذه الدول".

وأضافت في تصريح لصحيفة "الراي" الكويتية: " صراحة فكرة إطلالتي كمقدمة على محطة اخرى مؤجلة حالياً لا سيما وانني أصبحتُ اليوم من المقدمات الاساسيات في "عيون بيروت" لذا أفضّل اكتساب المزيد من الخبرة والطريق امامي ما زال طويلاً".

وكشفت رزق أنها تلقت عرضاً منذ فترة وجيزة من احدى المحطات اللبنانية الا انها رفضتها، وقالت :" تلقيت عرضاً لتقديم برنامج صباحي الا انني رفضته. عندما اريد الانتقال الى برنامج ومحطة جديدة يجب ان يضيف هذا البرنامج الى مسيرتي الإعلامية. وأنا أفضّل البرامج المسائية، اجتماعية او فنية، وأعتقد انه لو أراد الإعلامي ان يصبح نجماً فعليه ان يقدم برنامجاً فنياً ترفيهياً كون هذه هي البرامج التي "تضرب" في عالمنا العربي حالياً، حيث لم تعد الثقافة محط أنظار للمشاهد".

وتابعت:" لا يشدّ انتباهي اي برنامج يُعرض حالياً رغم انني ابنة التلفزيون، انا إنسانة احب الحياة ولا يمكنني المكوث في المنزل في أوقات فراغي، بل افضل الخروج مع الأصحاب والقيام بمشاريع ترفيهية".