حل الفنان والمؤلف الموسيقي "غي مانوكيان" ضيفا على برنامج "Likeهالحكيlike" مع الاعلامية ريما كركي عبر شاشة "المستقبل".

استهل غي حلقته بـ "Status" يرفعه شعارا دائما في حياته كتبه بالانكليزي:"live what you love" داعيا الناس جميعهم والشباب بشكل خاص الى عيش ما يحبونه لان في ذلك اساس النجاح .

في الفقرة الاولى تحدث مانوكيان عن مسيرته الفنية مشيراً إلى أن بدأ من "تحت الصفر" ولم يرث الاسم الفني من والده. واعتبر انه يمكن ان يضع لنفسه علامة صفر في تفاؤله الكبير الذي لا يكون احيانا في محله.

موسيقيا، اعتبر غي مانوكيان ان الرحابنة وزكي ناصيف وفيلمون وهبي تركوا لنا ارثا موسيقيا نستثمره لكننا لا نضيف اليه الكثير للاسف .

في فقرة "Accept" كانت الحيرة سيدة الموقف الا ان غي حسمها فكانت من نصيب كارول سماحة صديقته معلناً انه اذا فكر في التلحين من جديد سيختارها من بين اليسا وكارول صقر وكارول سماحة. وفي فقرة "block" لم يرفض كمحام المرافعة عن اي قضية بما فيها المثليين وحقوقهم .

بالانتقال الى فقرة الاسئلة غير المترابطة سألته ريما ان كانت الحبيبة تتحول صديقة مع الوقت في اشارة الى علاقته السابقة بالفنانة اليسا فقال لا، والعكس ايضا لا يمكن ان يحدث. وهو اليوم لا يرى اليسا لانه ابتعد عن كل هذا الجو ولما اضافت ريما على سؤالها الاول ان كانت اليسا ستشعر " بأجمل احساس" من بعده فاجابها: " عليك ان تسأليها مختارا لها رجلا حالما وحساسا "مع ضحكة" فيما اختار لنجوى كرم فارسا قويا.

كذلك وفي الفقرة عينها افصح مانوكيان ردا عن سؤال ريما انه ان وصل سمير جعجع الى الرئاسة او سليمان فرنجية فاننا سنفوز باحلى سيدة اولى في اي من الجهتين.

الى ذلك، فقد اعتبر ان "الرحالة " (عنوان احد البوماته )هم سعداء فيما اختار مقطوعة "ياسمينا" بين الأجمل مما الفه.

كما أعلن انه متفق وزوجته على الاستمرار في الانجاب حتى ولادة البنت، مع العلم بأنه والد لصبيين حتى الآن.

كذلك اعلن غي انه لم يفكر بالتمثيل يوما معتبرا ان ما يمكن ان ينهي الرجل الناجح هو غروره .

وفي نهاية الحلقة وقبل ان يختم ب "Status"البداية عينه داعيا الشباب الى عيش ما يحبونه بشغف علق على الصورة التي جمعته بقداسة البابا الحالي مار فرنسيس الثاني وقال انه شعرأنهصغيرا امام عظمة البابا وتواضعه.