حلقة مميزة من برنامج من قلب بيروت، عبر إذاعة صوت المدى قدمتها الإعلامية اللبنانية داليا داغر، فبعد أن توّجهت بمعايدة لجميع الآباء بمناسبة عيد الأب، وقرأت مقالتها التي تكتبها في مجلة الشبكة، ثم خصّت بالذكر الكبير عاصي الرحباني في ذكرى وفاته.

من ثم إستضافت المؤلّف الموسيقي ورئيس مجلس المؤلفين والملحنين في لبنان أسامة الرحباني، وإستوضحت منه عن القرارات التي باشر في اتخاذها في "الساسيم" ومنها بتوجيه إنذار أو طلب بعدم بث أي موسيقى من الإرث الرحباني أو فيلمون وهبي أو نصري شمس الدين أو أيّ كان، دون دفع متوجبات مادية مقابل إستعمالها وحتى ضمن الحفلات الخاصة.

وقال إن "هذا الموضوع هو حق كرّسه قانون الساسيم الفرنسي واللبناني، متوجهاً إلى كافة القطاعات المعنية بتفهّم هذا الوضع حتى لا يقوم بتجزيتهم قانونياً"، وعند سؤاله عن التعاون مع غسان الرحباني في تأسيس تلفزيون خاص، أشار الى أنه "يضع كل إمكانيّاته في تصرّف غسان لإنجاح هذا الموضوع"، وعن علاقته بفيروز قال إن "الكل مشغول في عمله ولا تواصل مباشر، وهو يكن لها كل الإحترام والتقدير والمحبة".

أما بالنسبة إلى ألبوم الفنانة اللبنانية هبة طوجي الجديد تحت عنوان "يا حبيبي"، الذي يحتل المراتب الأولى منذ صدوره، قال إنه "يحب جداً التمازج بين التأليف والأداء الموسيقي لهبة في أغنية "خلص" وكل أغنية لها قصة مختلفة، حتى أغنية "حلوة يا بلدي" برزت صوت هبة وأدائها الرائع وهذه الأغنية كانت قد غنّتها كارول سماحة من قبل، ولكنها أكيد ليست موّجهة لإختبار الفرق بين صوت هبة طوجي وصوت كارول فكل شخص له طريقته بالأداء. وأضاف إنه "على علاقة بهبة طوجي على أن تتم الأمور كما يجب أن تتم".