بمناسبة مرور 100 عام على تأسيس كنيسة القديس جريس – القريّة صيدا وبدعوة من لجنة الوقف والمجلس البلدي وبرعاية اللواء ابراهيم بصبوص مدير عام قوى الأمن الداخلي، أحيت الاوركسترا الهارمونية لقوى الأمن الداخلي بقيادة المقدم زياد مراد حفلاً غنائيا في باحة الكنيسة حضره حشد من أهالي المنطقة والجوار تقدمهم النائب ميشال موسى وممثل عن قوى الأمن الداخلي ورئيس وأعضاء المجلس البلدي ورجال دين.

بدأ الحفل بكلمة ترحيب لرئيس المجلس البلدي ثم قدمت الاوركسترا بمشاركة الأساتذة كارول عون وشادي عيدموني أغاني لبنانية تراثية، ومن بياع الخواتم وميدلي وديع الصافي وعم بحلمك يا حلم يا لبنان إلى سامع صوتك يا بلادي ويا أهل الأرض وغيرهم من أجمل الأغاني لكبار المؤلفين.

في نهاية الحفل، وبعد تكريمه بتقديم درعاً تقديرياً له، كانت كلمة للمقدم مراد أهدى خلالها الحفل إلى روح الشهيد المؤهل الأول محمد خير الدين وكل شهداء الجيش اللبناني وقوى الأمن الداخلي وقدم لهم مع الاوركسترا والمرنمين والجمهور ترنيمة "أعطنا ربي" للشاعر سعيد عقل ممزوجة "بالآذان" حيث لاقت ترحيباً كبيراً من الجمهور. وبعدها تم تكريم المقدم مراد بتقديم درعاً له من قبل رئيس البلدية وكاهن الرعية.

يذكر أن للاوركسترا حفلاً غنائياً الساعة العاشرة من صباح السبت 28 حزيران في قصر المؤتمرات في ضبية بمناسبة عيد الجد والجدة.