في تغطية خاصة للنشرة كشفت الإعلامية كارين سلامة عن تفاصيل مسلسل الفنانة هيفا وهبي الرمضاني "كلام على ورق"، في حلقة صورتها في كواليس تصوير العمل الذي سيعرض على قناة المستقبل في رمضان.

كارين التقت في الكواليس مع نجوم العمل، وكشفت عن تفاصيل ادوارهم، وكانت شاهدة على العمل الضخم الذي سيكون مفاجأة دراما رمضان المقبل.

هيفا وهبي:

هيفا اشارت الى ان شخصيتها "حبيبة" شخصية مميزة تحب ان تتعايش مع واقعها، والمسلسل له هدف الحب، "حبيبة" من الاشخاص التي كانت تبحث عن الحب "ومش لازم ذكّر العالم بهيفا في العمل، وما بفكر بهيفا انا وعن جسد دور حبيبة بصوتها وشكلها و..."، و "حبيبة" هي مصممة ازياء وتلبس بطريقة مختلفة عن هيفا والتفاصيل التي اقدمها تعتمد على التمثيل".

واضافت هيفا ان شخصيتها تدور حول 4 رجال والراحل حسين الإمام وضعها في مرحلة جديدة في العمل، وتواجه "حبيبة" بالعمل العديد من الصعوبات، والشخصية فيها الكثير من شخصية "هيفا".
وعن سبب موافقتها على المشاركة في العمل اشارت هيفا الى ان ثقتها بمحمد سامي هي السبب الرئيسي لقبولها العمل وهو يحمل نظرة للأمام، كما ان قصة "حبيبة" سبب اضافي للمشاركة.
عم مراهنة البعض على فشلها في التمثيل اشارت هيفا الى انها تفاجأت من نفسها في "كلام على ورق" ومحمد سامي "يعلم تماماً كيف يوظفني وله فضل كبير علي".
كما كشفت هيفا انها اختارت الممثلة ندى بو فرحات كي تكون الى جانبها من العمل "شفتها وقلتلها انطري تلفون من محمد سامي"، وشددت ان كل ممثل هو بطل بدوره.

ماجد المصري:

المسلسل صعب جداً، وهو كتب بطريقة مميزة، والمسلسل كله يتكلم عن الحب، وشخصيتي بالعمل اخذت مني مجهوداً كبيراً كي استطيع ان اجسدها بدقة، وفلسفة الشخصية لا تشبه اي شخصية قدمتها في مسيرتي.
وعن هيفا اشار المصري الى كان سعيداً بالعمل معها، وهي تمثل بطريقة مميزة، ويوجد انسجام بيننا في التمثيل.

عمار شلق:

عمار شلق الذي يجسد شخصية "نمر" اشار الى انه "سلطن" في الدور وهي شخصية بكل مشهد تجعلك "تسلطني"، واشار الى انه جسد الدور كلحم ودم كي يقنع الناس ويقولون "يخرب بيتو شو مجنون".
وعن بطولته الى جانب الممثلة هيفا وهبي قال شلق كانت رائعة، واكتشفت ان هيفا بالفطرة مخضرمة ومحترفة وواعية لكل تفصيل، واكتشفت انها انسانة تحترم الجميع، والتقينا على ان نقدم شيئا مختلفاً، واعتقد ان العمل مختلف عن كل الأعمال الرمضانية لهذا العام، "هيفا انا برأيي قبل كلام على ورق شي وبعد كلام على روق شي، وستفاجئ الجميع"، وعلى الصعيد الشخصي انا اعتبر ان دوري في العمل من اجمل الادوار التي قدمتها.

أحمد السعدني:

وعن دوره "حمزة القصير" قال الممثل احمد السعدني انه يجسد دور كاتب "وحظه قليل، ومعدم، ومش حقدر اقول اكتر من كده"، مشيرا الى البيت الذي يعيش فيه في المسلسل هو ما دفعه لقبول المشاركة في العمل.
وعن هيفا اشار السعدني الى انه كان خائف مع العمل الى جانبها الا انه انبهر بقدراتها وكان سعيداً جداً بالعمل معها.

أحمد زاهر:

زاهر اشار الى انه يجسد في العمل دور قاتل، ويعيش في لبنان، وشدد على ان كل الممثلين في العمل اتفقوا ان يقدموا ادوارهم بعفوية خاصة انهم يعملوا مع مخرج عبقري يخرج من الممثل كل الطاقات، كما ان سامي يتدخل في التفاصيل بدقة ونختلف مع بعض لكننا نصل في النهاية نصل الى عمل مميز.

المخرج محمد سامي:

التحدي الجديد ان هذا المسلسل الرابع واحمل نجاحات في الأعمال السابقة مما يجعلني امام تحد بانه لا يمكنني الفشل، وانا اشعر بأن العمل سيكون اقوى دراما قدمتها لأن كل العناصر التي كانت الى جانبي مميزة "ومعي افضل ممثلين في الدنيا، والإنتاج مميز".

وعن الفنانة هيفا وهبي قال محمد سامي "هيفا قمر، وانا وهيفا اصدقاء، وهي مش سطحية ابداً، وما يعجبني بهيفا انه تقدم مسلسل رائع، وانا مراهن على هيفا رهان كبير".

رودني حداد:

شهادتي بهيفا في العمل مجروحة وهي ملتزمة جداً، وانا تعرفت على ادائها من خلال اعمالها السينمائية.

المنتج عاطف كامل:

هيفا تعاملت في المسلسل بطريقة محترفة "في يوم من التصوير صورت هيفا 10 مشاهد من ثم كانت تبكي من كثرة البرد بعد انتهاء التصوير لكنها لم تشتك اثناء التصوير وتعاملت باحترافية عالية".
وعن المال الذي دفع على العمل اشار كامل الى ان الحكمة ليست بالبزخ بل بكمية توظيف المال.