وسط حضور كبير في مدينة جرش افتتحت الفنانة زين عوض مهرجان جرش 2014 بحضور رئيس الوزراء عبد الله النسور وأمين عمان عقل بلتاجي.

وعبرت زين عن سعادتها الكبيرة في ان تكون ضيفة شرف مهرجان مهم لطالما احتضن مختلف الثقافات والفنون من كل أنحاء الوطن العربي والعالم في مدينة لها تاريخ اثري عظيم يزهو به الأردن ويفخر بها الشعب الاردني من بين الدول وشكرت ادارة المهرجان على كل جهودهم.

كما وأعربت عوض عن سعادتها بوجود اوركسترا وكورال المعهد الوطني بقيادة المايسترو محمد عثمان صديق، الذي ابدع في دمج أغنيتها الخاصة "بلدنا غير" وهي من كلمات وألحان وائل الشرقاوي الذي تفاعل مع كلماتها الجمهور، مع رائعة موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب "أردن أرض العزم" وأغنية "جنة جنة الله يا بلدنا"، وظهرت زين في حفل الإفتتاح بفستان من وحي روماني إغريقي من تصميم المصمم الاردني حكيم.

وعلى صعيد أخر انتهت عوض من تسجيل أغنية ديو مع الفنان الاردني عمر العبدلات بعنوان "كلنا فرح" من كلماتها والحانها وتوزيع الفنان أحمد شميساني لكاس العالم كما وتستعد حاليا للحضور إلى بيروت لتسجيل جديدها "وين حبابي" من ألحان زياد برجي وكلمات أحمد ماضي و توزيع عمر صباغ.