في تغطية خاصة لموقع النشرة حلت رئيسة التحرير الإعلامية هلا المر ضيفة على حلقة جديدة من برنامج "سبيسيال مونديال" الى جانب الفنان فادي حرب والذي يقدمه الإعلامي نيكولا داغر عبر اثير اذاعة راديو دلتا مباشرة منHaramlek Café جونية - صربا .

في بداية الحلقة دعت المر الشعب اللبناني الى الإهتمام بالرياضة لا الحرب وبكل شيء يفرح هذا الشعب العظيم، من ثم اثنت المر على اداء الفنان فادي حرب حيث اشارت الى انه يغيب ويعود بخطوات مميزة، كما وجهت تحية للفنان فارس كرم "بحبو كتير لفارس".

بدوره اشار حرب الى انه "مغروم، وأنا في عشق دائم"، وان لم أكن مغروماً لا يمكنني الغناء من ثم قدم أغنية "هما يومين".
على الصعيد الأمني تقدمت المر بالتعزية لأهالي الشهداء والمواساة لأهالي الجرحى الذين سقطوا اليوم في تفجير "ضهر البيدر"، وعلى صعيد العمل الإذاعي اشارت المر الى ان الراحل العملاق وديع الصافي كان ينصحها بعدم تناول الشوكولا قبل تقديم الحلقات الإذاعية.

من ثم نفت المر الخبر الذي انتشر وجاء فيه ان الفنانة هيفا وهبي تعرضت لحادث سير "بعيد الشر عن قلب هيوف، فوتوها عالمستشفى من دون ما تعرف"، وعن واقع الإعلام الفني اشارت المر الى ان الإعلام الفني يغربل نفسه بنفسه ويبقوا اصحاب الرقي والمهنية.

المر لم تخف استغرابها من امتعاض البعض من اطلاق لقب صحافي عليهم بل يريدون ان يلقبوا بإعلاميين ، وأوضحت المر ان الإعلامي ليس اهم من الصحافي "يطلعوا قد نصو غسان تويني ويحكوا"، كما شددت على ان الراحل الصافي والموسيقار ملحم بركات يسحبان الآه من قلب المستمع.

اما حرب فأشار الى ان لا مشكلة لديه اذا انتقدته الصحافة وهي على حق اما اذا كان الأمر "للزكزكة لا أرد عليهم"، وشدد على ان عتب الصحافة عليه والقول انه "كسول" بمثابة محفز له كي يقدم شيئاً جديداً، من ثم أكد حرب ان السفر والحفلات تجعله غير قادر على تقديم شيء جديد مؤكدا انه ينتج على حسابه الخاص، مشددا على انه متردد جداً بإختيار الأغنيات.

وردا على سؤال المر هل ممكن ان تقدم أغنية كلماتها "بطل يجي علينا"، أجاب :"بالتأكيد لا".
كما كانت مداخلة من الزميل الإعلامي أندريه داغر الذي شدد على كلام حرب بخصوص المال الذي يدفع للإذاعات لعرض اغنيات هابطة.
كما انتقدت المر استعمال بعض الكلمات باللهجة البيضاء بطريقة غير لائقة في الأغنية "عم بيشدوا بالكلمة البيضا وبيمطوها ومش حلو هيك".

كارول سماحة، ونجوى كرم وفارس كرم ووائل كفوري ونوال الزغبي هم من أفضل الفنانين الذي يقدمون اغنيات مميزة اليوم بحسب فادي حرب، وردا على سؤال نيكولا لماذا لم تحصل على جائزة "الموريكس دور" قال "إسألهم".

وقالت المر ان جائزة الموريكس دور لا تكون عادلة احيانا من ناحية المواجهة بين الأعمال لا من ناحية التقييم "مثلا ما فينا نحط أغنية فادي حرب، مع اغنية وردة الجزائرية، أكيد رح ينظلم فادي".

وكشف حرب انه شارك في "استديو الفن" وحاز الميدالية الفضية، ولم يتم دعمه بالشكل الصحيح "كلنا بالدفعة ما حدا دعمنا"، وأكد انه سيقدم أكثر من حفل في فرنسا وموناكو، من جهة اخرى كشف حرب انه يحضر ثلاث اغنيات جديدة وسيطرحها قريباً.


وختمت الإعلامية هلا المر بتحية لموقع النشرة فن وكل الزملاء العاملين فيه، كما قالت لكل الفنانين ان النشرة لهم كلهم، ووجهت تحية لكل اللبنانيين ودعتهم لمتابعة المونديال والإلتهاء عن التجاذبات السياسية، وشددت على انها تحب نيكولا داغر كأخيها وفاجأته على الهواء بمناسبة عيد ميلاده بقالب حلوى وغنى له حرب "انزل يا جميل ع الساحة".