تواصل سينما1 التابعة لباقة قنوات ألفا OSN التلفزيونية عرضها لأقوى وأحدث الأفلام العربية، وتقدم لمشتركيها في يونيو فيلم سمير أبو النيل من بطولة أحمد مكي ونيكول سابا والفنان الراحل حسين الإمام في آخر أعماله السينمائية، وذلك في عرض حصري اليوم الجمعة في الساعة السابعة مساءً.

سمير أبو النيل هو أول تعاون بين أحمد مكي والمؤلف أيمن بهجت قمر ويدور في إطار كوميدي حول الشاب البخيل سمير الذي يتسبب بخله الشديد في كراهية من حوله له، وفجأة يحصل على ثروة عمه المريض فيستغلها في إنشاء قناة فضائية وحزب سياسي مما ينتج عنه العديد من المواقف الكوميدية، ويشارك أحمد مكي في البطولة كلٌ من نيكول سابا والفنان الراحل حسين الإمام، كما شهد الفيلم ظهوراً خاصاً للنجمة منة شلبي.

وقد حقق الفيلم إيرادات تخطّت الـ 3.5 مليون جنيه بعد أقل من أسبوع في دور العرض المصرية في 2013، وقد وصلت إيراداته النهائية إلى 8.5 مليون جنيه.

قناة سينما1 متاحة ضمن باقة قنوات ألفا OSN التلفزيونية، وهي أول قناة تتخصص بالسينما في العالم العربي وتسعى دائماً إلى تقديم العروض الأولى لأحدث الأفلام، حيث تنفرد القناة بعرض أفلامها بدون رقابة وبدون أي فواصل إعلانية من أجل تجربة مشاهدة متكاملة.