تغطية خاصة للنشرة لحلقة جديدة من "سبيسيال مونديال" على اذاعة دلتا حيث استضاف فيها الاعلامي نيكولا داغر الفنانة نجوى سلطان والاعلامي أندريه داغر.


أكد اندريه داغر أنه يبدي رأيه بكل صراحة وشفافية في كل المواضيع الذي يكتبها،وان اتهامه بأنه يعطي آراء قاسية احيانا ما هو الا نتيجة صراحته وابتعاده عن المجاملات.


وعن العلاقات التي تجمع الفنانين والصحافيين يعتبر أندريه أنه حين اصبح هناك مؤتمرات صحافية لاطلاق اغنية او كليب او البوم اصبحت العلاقة بينهم أكثر بعدا فاصبح الفنان يكتفي في هذا اللقاء الجامع لاهل الصحافة ،واضاف :"لما يكونوا جداد بالفن بكونوا راكضين وراء الصحافة ولما يدوقوا طعم الفن والشهرة والنجومية بيصير بدن 100 تلفون ليردوا ، ويللي بينطبق على بعض الفنانين بينطبق كمان على بعض نجوم الاعلام ".


واعتبر اندريه أن في لبنان من يقدم فناً مميزاً وأغنيات رائعة و"انا مش مع موضة الأخوين الديك علي وحسين مع احترامي الكبير الهن كاشخاص ، ولكن ما بحب نوعية الفن يللي بيقدموا ، والحق بانتشار اغنياتن بهالصورة الكبيرة على وسائل الاعلام".. واضاف "بعض الوسائل الاعلامية اللبنانية تعرض اعمال الفنانين العرب من دون مقابل بينما يأخذون مقابل مادي من اللبنانيين، نحن نُدخل الجميع إلى برامجنا وحفلاتنا بينما هم يقفلون أبوابهم امام من لا يريدونه من لبنان،ويتقاضون الضرائب من النجوم اللبنانيين".


وتابع داغر أنه وككل المجالات هناك صحافيون غير جيدين ويغيرون آراءهم من دون مبرر وهنا يكتشف الشخص أنهم تعرضوا للرشوة ربما "انا معاشي مكفيني الحمدالله وما بشتغل عند حدا ولا لصالح حدا".


وعن موضوع نقل الاخبار حرفيا من المواقع يؤكد أن موقع النشرة دائما يتعرض لسرقة أخباره من دون ذكر أنه المصدر كما حصل في أخبار "كذبة أول نيسان" مثلا الاستاذ شارل ايوب نقل مقالاتي عن الافلام المصرية الاباحية دون استئذاني "كتر خيرو ذكر اسمي".


وعن فيلم هيفا وهبي "حلاوة روح" والانتقاد الذي تعرض له في مصر يقول اندريه "الفيلم ما في ولا نقطة سكس وأثار الحكيم كانت بدها تعمل دعاية لها والافلام المصرية غير مقصرة بمشاهد الاغراء ،من لديه شمس البارودي وناهد شريف لا يتكلم عن الاغراء،فمن بيته من زجاج لا يراشق الناس بالحجارة ".


بدورها تحدثت نجوى سلطان عن الصحافة واكدت انه حين يتعرفون عليها يعرفونها على حقيقتها يحبونها ويدافعون عنها و"انا كنت مقصرة معن مش هني مقصرين معي".


واكدت أنه "ليس لديها صداقات في الوسط الفني ولكن ليس هناك عداوات مع احد".


أما من ناحية المونديال فأكدت انها تشجع البرازيل.


كما تحدثت سلطان عن أغنيتها الجديدة من كلمات أريج ضو وألحان سليم سلامة.


ووجهت سلطان نقدا للاعلام المرئي لعدم تقديم الدعم لكليباتها التي تستحق ذلك.

كما تحدثت عن اعمالها القادمة خلال الصيف واستعدادها لاطلاق فيديو كليب جديد.