في تغطية خاصة للنشرة لحلقة جديدة من برنامج "غالا شو" على اذاعة البلد استضاف الاعلامي وليد فريجي والاعلامية رين سبتي الفنان غسان الرحباني.


تحدث غسان بدايةً عن الحفل المرتقب في مهرجانات جونية والذي يشارك فيه والده الفنان الياس الرحباني ويعود بعد غياب عن المهرجانات في لبنان.


ويؤكد :"أغنيات كثيرة ومعروفة لفيروز سنقدمها بأصوات فنانين مميزين وانا سأشارك على البيانو وسأقود الأوركسترا.. وعاملين شاشة 60 متر".


وعن الضغط الذي يعيشونه حالياً يقول "الضغط موجود أكيد ولكن التحضير جيد وهو لمدة ساعة ونصف".
"بدنا فنانين ما يوجعوا راس وصوتهم جميل يليق بأغنيات فيروز والكبار".


وعن التخوف من الوضع الأمني يقول "ليس من المفروض ان ننتظر الحالة ولا يمكن ان نتوقف يجب أن نعمل ونستمر".


وبالحديث عن السياسة وبعد تصريحه بالندم بالعمل السياسي يقول "انا مع ان يقول الفنان رأيه السياسي ولكن مع انقسام البلد بشكل كبير لم أعد مع الفكرة الا اذا كان رأي الجمهور لا يهمه".


ويضيف :"أنا اعمل ما يريحني ولا اغير نمط موسيقى لارضي أحداً ، لكن بالسياسة يجب أن نتحفظ قليلا نحن محبوبون من الجميع من دون استئذان ليش بدي خلي البعض عندن نفور مني".


وعن تجربته بالترشح السياسي يقول :"لو كانت السياسة نظيفة كنت فتت فيها وما بتحرز فوت بوسخ السياسة واخسر عالم ، بالنفسية أحب أفكار الجنرال لكني سأترشح منفردا اذا ترشحت مرة أخرى".


وعن سوء التفاهم مع الفنانة ماجدة الرومي يقول "الاعتراف بالغلط كبر.. لما قالت ان بدايتها كانت مع سعيد عقل بأغنية عم بحلمك يا حلم رغم ان الياس الرحباني هو من لحنها ووالدي تضايق وانا تضامنت معه، بعد فترة اعتذرت ماجدة منه ولم اعرف بالأمر وصرحت عن اغنيتها.. لم اقل أن الأغنية صف كلام بل ان الملحن أظهرها كذلك".