بثلاثة أعمال تطل الفنانة منى حسين على مشاهديها في شهر رمضان المقبل، إذ تؤدي عدة شخصيات مختلفة بصحبة كبار الفنانين، أبرزها مسلسل "العافور" أمام عبدالحسين عبدالرضا.

وعن دورها في المسلسل قالت لصحيفة "الراي": "أجسد شخصية الفتاة التي تنظر إلى زوجها بفوقية بعد ان أصبح والدها مرشحا لمنصب في الوزارة، وأمها نائب في مجلس الأمة، ودائما تذهب إلى جدها "بوعدنان" تشتكي زوجها بسبب ودون سبب".

وأضافت أن المسلسل يتطرق إلى قضايا عدة في إطار كوميدي، ويقوم بدور والدها الفنان أحمد السلمان، وإلهام الفضالة بدور أمها، ومحمد صفر أخوها، وأسيل عمران أختها، وعلي كاكولي هو من يقوم بدور زوجها، والمسلسل من تأليف طالب الدوس، وإخراج عباس اليوسفي.

وعن أعمالها الأخرى أشارت إلى أنها تجسد في مسلسل "امرأة مفقودة" دور فتاة تعيش قصة حب مع ابن خالتها، إلا أن هناك أمورا تحدث فترفض الزواج، ويتم اكتشاف مرض بها أثناء فحص الزواج مما يحول دون عقد القران، والمسلسل من بطولة الفنان عبدالرحمن العقل، شهد الياسين، عبدالله الطراروة، وهو من إنتاج تلفزيون الكويت، وتأليف فاطمة الصولة وإخراج حسين الحليبي.

وقالت إنها انتهت من تصوير مشاهدها في مسلسل "كعب عالي" مع المخرج خالد الرفاعي، "وأجسد شخصية الفتاة المتفرغة للعمل فقط تدخل في علاقة حب تنتهي لأسباب أتركها مفاجأة للجمهور"، والعمل من بطولة محمد جابر، عبدالله التركماني، مرام، يوسف البلوشي، وهو من تأليف محمد حسن.

وعلى صعيد المسرح تشارك حسين في مسرحية "الجاخور" مع الفنان جمال الردهان والمخرج عبدالعزيز الصبر، لافتة الى أن العمل تدور أحداثه حول أسرة قررت الابتعاد عن المشاكل السياسية والازدحام والإقامة في "جاخور"، وتحدث هناك مواقف يتم تداولها في إطار كوميدي، مؤكدة أن المسرحية عائلية خالية من السخرية ويتم تقديمها في حدود الأدب.