بعد منافسة استمرت لأكثر من شهرين على هواء إذاعة صوت النجوم في برنامج "أوسكار النجوم" مع الاعلامية رانيا شهاب تم توزيع الجوائز على الفائزين في حفل ضخم في "دون كاستيّو" بحضور صاحب الاذاعة ميشال خويري الذي قدم الجوائز للفائزين ومن تنظيم علاء مرعب وتاتيانا غرفين.

اجتمع حشد كبير من الفنانين والاعلاميين بحضور الصحافة ووسائل الإعلام للإحتفال سويا حيث صفّق الجميع للفائزين وشاركوهم فرحة النجاح بعد الأعمال الفنية التي قدموها وصوّت الجمهور ليضعهم بالصفوف الأمامية.


حصلت النجمة الذهبية نوال الزغبي على جائزة أفضل فنانة لبنانية والسوبر ستار راغب علامة على جائزة أفضل فنان لبناني، الفنان ناجي الأسطا أفضل فنان شاب وميريام عطالله افضل فنانة شابة، جوزيف عطية أفضل اغنية "ويلك"، سليم عساف أفضل ملحن، وافضل مؤلف مروان خوري، أفضل مخرج باسم كريستو، أفضل برنامج "بعدنا مع رابعة"، أغنية ربيع الاسمر "يا ظالم" أفضل أغنية مصورة، وفازت الـ mtv كأفضل محطة، الممثلة رولا حمادة أفضل ممثلة والفنان غسان صليبا أفضل ممثل عن دورهما في "وأشرقت الشمس" ومنى أبو حمزة افضل اعلامية،والشاعر والملحن طوني أبي كرم فاز بجائزة افضل مؤلف غنائي.


بداية السهرة عبرت الزميلة رانيا شهاب عن عتبها على عدم حضور الفنان راغب علامة والفنانة نوال الزغبي بعد ان أكدا على حضورهما ولم يحضرا، واعتبر كذلك خويري أن الأعذار لم تكن مقبولة وعبر عن عتبه عليهما "من غير اللائق عدم حضور الفائزين بعد ان صوت لهم الجمهور ".

النشرة كانت حاضرة لتنقل السهرة لمتابعيها وكان لنا لقاءات مع الفائزين بالجوائز.

رولا حمادةشعوري اليوم "سعادة وفرح" من الجميل أن يكرم الشخص من الصحافة والاعلام وهذا يؤكد على اختياراتي الصحيحة. الناس ايضا شاركت بالتصويت هذا يعني انه ليس فقط المجتمع الفني أحب ما قدمت أيضا الجمهور أحب.


رابعة الزياتدعونا لنكون مكرمين من برنامج "بعدنا مع رابعة" بهذا الحفل ومشكورين صوت النجوم وكل من صوت لنا هذا التصويت حقيقي وصادق. نحضر للموسم الجديد من البرنامج واتمنى أن يحصد النجاح الذي حققه هذا العام واعدكم دائما بأن اقدم مجهودا أكبر لأبقى عند حسن ظن الجمهور.


ميريام عطاللهسعيدة جدا بهذه الجمعة ومرتبكة أتمنى ان يكون صيف لبنان مزدهراً وتبقى هذه الجمعات وتنتهي كل الازمات والأيام السوداء. نجاحي بفضل محبة الناس وأنا أحبهم كثيرا وأشكرهم وأشكر موقع النشرة الذي أحبه كثيرا.


ماغي بو غصنجئت لأكمّل الفرحة بنجاح فيلم "بي بي" الذي نال جائزة أفضل فيلم كل جائزة تجعلني أكثر مسؤولية لأن الناس تحب ما قدمته والناس تكرمنا ويا رب استطيع أن أقدم دائما ما يعجبهم "يا ريت كل الفنانين بيتكرموا لأننا نتعب ونعمل اكثر من 20 ساعة بالنهار".


ربيع الأسمرانها فرصة مميزة أن أحصل على افضل أغنية مصورة "يا ظالم" الأغنية نجحت كثيرا واشكر صوت النجوم ومستشارتي الإعلامية رانيا شهاب، أشكر كل متتبعي أخباري على موقع النشرة.

ناجي الأسطاأشكر صوت النجوم وكل من صوت لي وانا لدي ثقة كبيرة بصوت النجوم والتصويت كان شفاف وصادق واتشكر الجميع والقيمين على الاذاعة.
نحن كفنانين حين نكرم من الجمهور ولا شك بمصداقيتها افرح وتفاجأت حين إتصلوا بي وأبلغوني النتيجة.


جوزيف عطيةاليوم التكريم على اغنية "ويلك" والتكريم من إذاعة لبنانية كلنا نحبها هذا شرف لي، أتمنى ان اقدم مثل "ويلك" مع اني اشك بأن أجد، طبعا كل اغنية لديها طعم خاص واهدي الفوز لكل القيمين على هذا العمل.


مروان خورياذاعة صوت النجوم تعزّ عليّ وأحب فريق عملها وأشكرهم على التكريم وايضا اقول شكرا لكل من وثق بي واعطاني صوته وألف مبروك للجميع.


وكان لنا لقاء مميز معالإعلاميةرانيا شهابالتي تحدثت عن هذا الحفل .


رانياألف مبروك نجاح البرنامج والاحتفال
الحفل كان صغيراً وقصيراً ولكنه مليء بالأحباء، أريد ان اقول شكرا لكل من حضر وشكرا لأنهم بقيوا لآخر الحفل اليوم تأكدت أن "الناس مش متل بعض وفي ناس بتحب تزقّف لبعضها وتقول مبروك لغيرها وبقيوا للآخر وهذا أسمى معاني الزمالة وان نصفق لغيرنا".


"نجما الصف الأول" لم يحضرا لاستلام جوائزهما وكلمتك بدأت بهذا الموضوع
ماذا أقول "كنا حابين أن يكونا معنا" للاسف ولكن وضع راغب غير وضع نوال "راغب اضطر لسفرة بآخر دقائق قبل الحفل لا اعلم ان كان يستطيع تأجيلها أم لا ، ولكن نوال موضوع ثانٍ ولا عذر لها ابدا إلا انها لا تريد ان تزعّل أحداً لأنها لم تكن موجودة بغير حفل وهذا ليس عذراً لانها اذا كانت مرتبطة من قبل ليس شرطاً ان تكون مرتبطة اليوم".


المعروف محبتك لنوال الزغبي
أنا أحبها جدا وطول عمري اقول عنها وجه السعد ولكن ذلك لا يمنعها من الحضور فالجائزة ليست فقط مني بل من الاذاعة والناس.


بعد هذا التعب الى أي مدى أنت راضية عن النتائج ؟
راضية 100 % وكنت خائفة لكن كل الموجودين كانوا سعداء واحبوا ولم يشعروا بالملل والكلمات مختصرة.