قالت الفنانة المصرية نيللي كريم إن تصوير المسلسل التلفزيوني الجديد "سجن النسا" سبب لها حالة من الإرهاق الشديد بسبب انشغالها لما يقرب من 16 ساعة يوميا وذلك للحاق بعرضه في شهر رمضان على أكثر من فضائية مصرية وعربية تعاقدت على العمل.



وأشارت في تصريحات لصحيفة "الراي" الكويتية إلى أن الشخصية التي تجسدها في المسلسل هي "سجانة" ذات طباع صعبة للغاية تعمل بأحد سجون النساء، وتحمل تركيبة نفسية معقدة نظرا للشخصيات التي تتعامل معها في السجن.

وأوضحت أنها انتهت من تصوير ما يقرب من 80 في المئة من مشاهدها بين منطقة السجون في القناطر وديكور السجن، إضافة إلى مشاهد أخرى في بعض الديكورات، لافتة إلى أن التصوير سيستمر خلال الأيام الأولى من شهر رمضان المبارك، وهذا الأمر يجعلها تستغل كل ساعة في تصوير العمل الذي يعد انطلاقة جديدة لها في عالم الدراما التلفزيونية، بعد أن حققت نجاحا في مسلسل "ذات"، الذي عرض خلال العام الماضي وهي تحاول أن تكون دائما عند حسن ظن جمهورها الذي يثق في موهبتها ويدعمها، ودائما ما تدقق في اختياراتها الفنية.

وقالت:" ما ساهم في زيادة الإرهاق انشغالي أيضا بتصوير مسلسل "سرايا عابدين"، الذي سيعرض أيضا خلال شهر رمضان، والذي أجسد من خلاله دور توأم، فوجود عملين في الوقت نفسه عرضني لأزمة كبيرة لأنها المرة الأولى في حياتي التي أصور فيها مسلسلان لرمضان، بالإضافة لتواجدي كضيفة شرف في مسلسل محمد سعد".

وعن تواجدها على الشاشة بعملين للمرة الأولى في رمضان، قالت:" لم أحب ذلك، ولم أعتد عليه لأنني أفضل أن يتابعني الجمهور في عمل واحد، ولكن النصيب كان السبب في ذلك، لأنه كان من المقرر عرض مسلسل "سرايا عابدين" خارج رمضان، ولكن الشركة المنتجة للمسلسل غيرت خطة عرضه في اللحظات الأخيرة، ولكن رغم ذلك لم أشعر بقلق كبير، خاصة أن العملين مختلفان عن بعضهما تماما".

وأكدت أنها تنتظر انتهاء تصوير مسلسل "سجن النسا" لتعود بعده لاستكمال مشاهدها في فيلم "يوم للستات" مع المخرجة كاملة أبوذكري والفنانة إلهام شاهين، والتي أنهت تصوير ما يقرب من نصف مشاهدها فيه.

واعتبرت أن مسلسل "سرايا عابدين" سيكون نقلة نوعية في الدراما العربية، كما أن الشركة المنتجة وفرت له كل الإمكانات الإنتاجية وهذا سيظهر بوضوح عندما يعرض العمل.

وأوضحت أن "صدق الفنان في تعبيره وأدائه، يسهل من وصول العمل إلى المشاهد"، مشيرة إلى أن روح التناغم بين فريق أي عمل، أحد أسباب نجاحه ولذلك فهي تتوقع نجاح مسلسلي "سجن النسا" و"سرايا عابدين" بسبب التعاون المميز الذي يجمع كل العاملين في المسلسلين وتراهن على دورها في العملين.