دمشق- حسام لبش

أسِف الفنان رضا لهجوم زميله علي الديك عليه في لقاء عرض يوم أمس كاشفا أن سبب الخلاف والهجوم هو رفضه الظهور معه في برنامجه "غنيلي تاغنيلك".

وقال رضا في تصريح خاص للنشرة إنه ما كان يتمنى أن تصل الأمور بعلي الديك إلى حد الهجوم عليه واتهمه بقلة الوفاء ، لمجرد أنه لم يوافق على تصوير حلقة معه في برنامج أسبوعي له على قناة الجديد. وبرر رضا امتناعه عن مشاركة علي في الحلقة بأن البرنامج لا يستهويه، معتبرا أن اللون الذي يغنيه هو لا يتناسب مع برنامج كهذا.

وأضاف:" حتى الفرقة الموسيقية التي تعمل مع الديك وتظهر في البرنامج وتعزف لجميع الضيوف، لن تستطيع العزف على وقع أغنياته لو ظهر في البرنامج وغنّى، داعيا علي الديك إلى عدم تضخيم الأمر. ووصف رضا البرنامج بأنه لا يساعد الأغنية السورية، بل يخفض من منسوبها، متسائلا عن أسماء فنية في سورية في الفترة الحالية تستحق من وجهة نظره أن تقود القضايا الفنية في الإعلام. كما وتساءل عن نوعية الضيوف الذين يأتي بهم علي الديك إلى برنامجه، معبرا عن استغرابه لعدم مجيء الكثير من النجوم النخبة في لبنان. وأكد أنه لن يرد على الديك في هجومه عليه، متمنيا ألا يتم التصعيد من قبل الأخير لاحقا.