استقبل الإعلامي ميلاد حدشيتي الثنائي رجا ناصر الدين ورودولف هلال في حلقة جديدة من "ناس وناس" على شاشة المستقبل اعترفا فيها لحدشيتي بأنّه أوّل ظهور متلفز لهما خارج إطار"المتهم".

استهلّ الإعلامي حدشيتي بمجموعة أسئلة حول "كيف" رفعا سقف الأسئلة ولامسا الخطوط الحمر وهما باحثان في كواليس الفن، فردّ رودولف:" لم نتجاوز الخطوط الحمر لا في الإذاعة ولا حتى في البرنامج لأننا نتحدّث في العموميّات"، وقال رجا: "لا ندخل غرف نوم الفنانين ولا نتدخل في خصوصيّاتهم والناس ملّوا سماع أخبار الفنانين وأنا أثق بأنّه بعد سنوات سيكون هذا الخط من البرامج هو الرائج في عصر التواصل الإجتماعي".

وعن القضاء وكيفيّة تجاوزه كانا مباشرين في تطرّقهما لحلقة الفنان ملحم بركات التي عُرضت والتي تناول فيها الفنانة نجوى كرم لأن كلام الموسيقار لم يكن فيه أية إساءة، ونفيا تلقيهما تهديدات بل بعض "لفت النظر". أمّا عن شنّهم حرب على الفنانين الذين يرفضون الظهور فقال رودولف: "الممثلة كارمن لبّس رفعت دعوى مرّتين ضدّنا بذريعة أنّ البرنامج يُشبه برنامجها وخسرتها. ولا يُمكنها القول إنها رفضت الظهور معنا لأننا لم ندعوها ". أمّا رجا فقال إن هناك نجوماً يتصلون بهم للمشاركة في "المتهم" أو عبر الإذاعة وهما يلبّيان طلباتهم. وعن إنطلاقتهما في محطة الـOTV أوضحا أنها كانت تجربة هامّة شكلت جسر عبور لهما للوصول إلى شاشة الـLBC. ورداً على سؤال الإعلامي ميلاد حدشيتي عن محاولات فرط الثنائيّة بينهما فقالا أنها ما زالت موجودة وقال رجا إنه إذا فكر في العمل الثنائي مع إعلامية فيختار هيام أبو شديد.

وكشف رودولف عن فكرة تصوير البرنامج مع سياسيّين "لكننا نخاف على حياتنا". في فقرة "من جوا" فوجّه رودولف رسالة عتب لنانسي عجرم حول قولهما أنّها ليست عالميّة في حلقة سمير صفير، أمّا رجا فشكر الفنان عاصي الحلاني ودعمه لهما واعتذر منه عن أيّ كلام قد يحمل إساءة "حقك ع راسي".