أعلنت الفنانة سابين انها كانت اول من تبنى الجمع بين الرقص والغناء من خلال كليب "ابعتلي ايميل"، مشيرة إلى انه كان في جانبها أيضاً في تلك الفترة ميريام فارس ايضاً.

وقالت :"انا وميريام مختلفتان في نوع الفن الذي نقدمه، وهذه الناحية إيجابية جداً، فنحن لسنا فنانتين مستنسختين. انا متواضعة جداً ولا احب التحدث في هذا الموضوع. لا اعرف ما اذا كانت تجربتي وتجربة ميريام هما الأهمّ وربما تكون هناك تجارب أهمّ. ربما نحن محظوظتان لأن الفرصة متاحة امامنا لإبراز فننا في حين ان اخريات لم تسنح لهن الفرصة مثلنا وربما يثبتن تجربتهن خلال الفترة المقبلة. لا يمكنني ان اقول اليوم أو في المستقبل ان تجربتي وتجربة ميريام هما الافضل. كل شيء أفعله، اقدم عليه لأنه يشعرني بالسعادة بعيداً عن التفكير بالمنافسة. لا يهمني ان أبرهن أنني الأفضل".

وعن غيرة الفنانات منها قالت سابين لصحيفة "الراي" الكويتية:" ولماذا يغرن مني. انا لا اعترف بالغيرة ولا احبها، وفي الاساس لا يمكن لأحد ان يفعل شيئاً لا يجيده. عندما قدّمتُ "ابعتلي ايميل" كنت صغيرة جداً ووقفت أمام الكاميرا وقدمت الشيء الذي أجيد تقديمه. يومها لم اكن اجيد التخطيط ولا اختراع شيء ولا الغيرة من احد، بل قدمت نفسي كما انا وما أعرف ان اقدمه. واذا حاول احد غيري، من بعدي، ان يقدم الشيء نفسه، يحق له ان يفعل ذلك، وفي اميركا الكل يقدم الفن بهذه الطريقة".

وأضافت:" لسن كثيرات اللواتي يقدمن هذا النوع من الفن وعددهن لا يتجاوز الفنانتين او الثلاث فنانات. لا يمكن ان اقف على المسرح لوحدي، بل يجب أن يكون الى جانبي دائماً شيء آخر، سواء استعراضاً او غيره. انا احضّر لإطلالاتي على المسرح قبل اشهر طويلة ودائماً اكون محاطة بـ "كوريغراف" وراقصين مبدعين، واذا لم اكن أجيد الرقص في الأساس فلا يمكنني أن أتعلمه بين ليلة وضحاها".