أعرب الفنان المصري نصر حماد عن سعادته بمشاركة الفنانين سعد الفرج وعبد العزيز المسلم العمل في مسلسل "اللي ماله أول"، معتبرا أن الكويت هي الواجهة الفنية في منطقة الخليج.

وقال حماد لصحيفة "الراي" الكويتية :"دائما أقصد الكويت للمشاركة في الأعمال التي تعرض عليَ لاسيما أنني مقيم في دولة الإمارات مع أسرتي وأعمل هناك".

ولفت الى أنه يتوقع ان يكون هناك قبول كبير لهذا العمل من قطاع كبير من الشباب لأنه يخاطبهم ويحاول أن يقدم لهم حلولا لكنه لم يغفل بعض المشاكل والأخطاء التي تواجههم من خلال إطار درامي كوميدي محترف، مشيدا بجهود البيلي أحمد في إخراج العمل بشكل يواكب التطور التكنولجي والفني سواء في الصور أو في أداء الممثلين.

وشدد حماد على علاقته بالفنان عبد العزيز المسلم، وقال :"المسلم مثل أخي، أتابع أعماله بشكل مستمر سواء التي يقدمها في المسرح أو التلفزيون ومعظم مشاركاتي خارج الإمارات تكون معه".

وحول تجربة الإنتاج، قال إن لديه شركة في دبي مع منتج كويتي إلا انه لايفكر في الإنتاج لأنه ممثل في نهاية الأمر بالرغم من إقدام شريكه على انتاج العديد من الأعمال، مشيرا الى انه قدم العديد من الأعمال المسرحية والدرامية الكوميدية مع الفنان الإماراتي أحمد الجسمي.

وفي ما يتعلق بعودته للوسط الفني في القاهرة أكد حماد أنه مهتم بعمله في دولة الإمارات وسعيد بوجوده هناك وهو ليس لديه طموح سوى أن يقدم أعمالا فنية ترضي الجمهور سواء في الكويت أو الإمارات أو مصر.