أحيت الفنانة التونسية يسرى محنوش ثلاث حفلات ناجحة في تورنتو، مونتريال وأوتاوا في كندا بوجود عدد كبير من محبي محنوش من الجاليات التونسية والعربية المقيمين في كندا.


يسرا خلال الحفل قدمت باقة من أغنياتها منها "أنا لو مشيت"، "مايهمش"، "شمامي" وهي اغنية من التراث الكردي أضافة الى أغنيات لكوكب الشرق السيدة أم كلثوم والسيدة وردة وعدد من الاغنيات التونسية الشهيرة.


وقد وجهت محنوش رساله شكر بالفيديو لجمهورها قالت فيها:" الى أحلى جمهور الجمهور اللي نحبه برشا نحب نحكي لكم قد أيش انا اتمتعت في كندا في السهرات التي قضيتها مع أحلى جالية عربية نشكركم واحد واحد على حبكم وتشجيعكم كانت سهرة تورنتو وسهرة اوتاوا وسهرة مونتريال من أروع سهرات حياتي شكر كبير للمتعهدين وكل من ساهم في إنجاح تلك السهرات نشكر السيد حسين بتو والسيد فادي أبو عاصي ونشكر صديقي الغالي ولد بلادي صبري القسامات وكل فريق العمل معه حسستوني ان بالحق التوانسي في الغربة يد واحدة".


كما ووجهت تحية للسفير التونسي في كندا قائلة :"شكرا لسعادة السفير التونسي بكندا السيد رياض الصيد على حسن الضيافة والاخلاق العالية وعلى تشجيعه للثقافة التونسية شكرا جزيلا وشرفتني بحضورك حفلتي في اوتاوا..الف شكر للقنصلية التونسية على حضورهم حفلتي بمونتريال ان شاء لله ديما نشرف تونس الغالية".