في إجابة على سؤال "بالرغم من النجاح الذي حقّقته النجمات اللبنانيات عربياً، يؤخذ عليهنّ أنهنّ جميلات ولا يستطعن تقديم كل الأدوار وفق ما قالت سلافة معمار عنك وعن سيرين عبد النور؟" قالت الممثلة نادين الراسي :"وهل المطلوب أن نشوّه أنفسنا؟ بعد الكلام الذي قالته سلافة، تواصلت معها عبر المخرج سيف الدين سبيعي (زوج سلافة السابق).

وحصل تقارب في وجهات النظر".

وأضافت نادين في حديثها لمجلة سيدتي مع الزميلة هيام بنوت :"وهي لم تكن تقصدني، ولكنها لم ترغب بإغفال اسمي لأنني بدأت أبرز على الساحة العربية. هي تعرف أن الأدوار التي أدّيتها صعبة، على الأقل في مسلسل «الولادة من الخاصرة». وأعتقد أن مشهد استلامي ابني مقطّعاً داخل حقيبة، يؤكّد انني ممثلة يعمل لها حساب، ولم يكن هناك اتّكال على الشكل تماماً كما في أدوار أخرى قدّمتها في لبنان ومصر كمسلسليّ «كلام نسوان» و«خرم إبرة»".

وتابعت نادين :"حتى عندما شاركت في إفطار قناة mbc مصر، أثنى كل الممثلين المصريين بفخر على أدائي قائلين: «سنكسبك في الدراما المصرية»، وهذا يعني انني لست دخيلة. وهم راضون وسعيدون بما أقدّمه. سلافة ممثلة خطيرة، وكان لديها رأي في مسألة الجمال. وأنا كان لدي ردّ وهو «أنها ما بتشكي من شيء (جميلة)، وبإمكانها أن تلعب دور امرأة مثيرة». ما الذي يمنع من أن نقدم أدوار نساء جميلات ولكن معنّفات أو تعرّضن للغدر أو الطعن؟".