حلّت الفنانة هبة طوجي ضيفة على برنامج "بصفتك مين؟" مع الاعلامية جويس عقيقي، وكان الحوار مزيجا بين الفن والسياسة والحب ولم تتوان فيه هبة عن قول رايها بكل صراحة وجرأة.


ففي الشق الفني اختارت هبة أن تأخذ شخصية أسامة الرحباني ، وكشفت أنها لن تعمد يوما الى التغريد خارج سرب الرحابنة ، وأنها تطمح لدخول عالم السينما العالمية يدا بيد مع أسامة الرحباني وهي تعمل على ذلك.


واعتبرت هبة أن أيا من الفنانات لا تنافسها وقالت :"أنا نمطي مختلف ومغاير" ، وكشفت أنها تحب الفنانة اليسا وتنتظر عملها المقبل بفارغ الصبر ، وقالت ايضا انها تحب الفنان وائل كفوري وتستمتع بصوته.

وعن رأي الفنان اسامة الرحباني بالفنانة كارول سماحة ومقارنتها بها قالت هبة :"هبة وكارول بالنسبة الى اسامة : هي عيني وهي عيني" معتبرة ان ليس هناك تشابهاً بين صوتها وصوت كارول بل في المسيرة الفنية الرحبانية.


اما في الشق السياسي فاختارت هبة ان تأخذ شخصية الوزير السابق زياد بارود، وقالت انه هو مرشحها لرئاسة الجمهورية ولكن ليس في هذا النظام الفاسد بل في العالم المثالي لانها لا تريده ان يكون رئيسا لجمهورية فاسدة او ان يترشح للرئاسة في هذه الظروف ، مؤكدة انه شخصية نظيفة الكف واستطاع أن يجمع اللبنانيين من حوله.

وقالت هبة ان اغنيتها الربيع العربي موجهة لكل الدول العربية التي حصلت فيها ثورات لكن تبين لاحقا انها ليست ثورات حقيقية ، نافية ان تكون الاغنية موجهة ضد الثورة السورية لدعم النظام السوري كما جاء في التقرير الاخباري الذي عرضته محطة LBCI.


وكشفت هبة ان المنجمين الذين يتوقعون المستقبل على الشاشات يستفزونها لانها لا تؤمن بما يقولون.


واعتبرت ان الاعلامي مارسيل غانم هو الاعلامي رقم 1 في لبنان وانها تحب ان تحل ضيفة في برنامجه "كلام الناس".


وكان لهبة كلام في الحب ايضا بحيث أكدت أنها في حالة حب وغرام رافضة كشف اسم حبيبها ، ولكن عندما أصرت جويس على معرفة الاسم أجابت هبة :"اشتر الـ CD وسترين اسم حبيبي مكتوباً في كل أغنية غنيتها ، غامزة من قناة اسامة الرحباني من دون ان تسميه .