أعلنت الفنانة سابين أنها من الأشخاص الذين يتابعون أخبار الساحة بانتظام، مشيرة إلى انها لا تفوت سماع أي جديد أو أغنية لأحدهم لأنها يجب ألا تكون جاهلة في هذا الخصوص.

وقالت سابين في مقابلة مع صحيفة "الشرق الأوسط" :"لا أخاف من المستقبل فهو بالتأكيد أفضل من اليوم والبارحة "بكرا أحلى"، وأعيش كل يوم بيومه ولا أفكر بالفشل ولا بأي أشكال السلبية في عملي، وهذا ما يجعلني أقوى وأصلب".

وعما إذا كانت تنوي تقديم عمل استعراضي قريبا نظرا لإجادتها هذا الفن ردت :"للاستعراض أربابه وأنا لا أقدمه جزافا وفي المكان والزمان غير المناسبين له، ولدي خطة عمل أجتهد لبلورتها وتنفيذها وكل شيء في وقته جميل، ولكني لن أقدم على خطوة لست متأكدة من نجاحها".

أما عن تعاونها مع الموسيقار ملحم بركات في أكثر من أغنية سيتضمنها عمله الجديد قالت :"أعد ذلك فخرا لي وهو موسيقار لن يتكرر في هذا الزمن وأكن كل احترام ومودة له".

أما عن سبب تبنيها إنتاجاتها الفنية شخصيا قالت :"أفضل أن أكون أنا صاحبة القرار في أعمالي وألا أضطر أن أكون تحت تصرف أحد، ولكن بالنسبة للتوزيع فأنا أختار الشركة التي تفيدني ولديها خبرة في هذا المجال، وحاليا أدرس هذا الموضوع مع مدير أعمالي".