تتوالى نجاحات مصمّم الأزياء اللبنانيّ العالميّ نيكولا جبران الواحدة تلو الأخرى حيث تلاقي تصاميمه رواجاً كبيراً لدى عدد من الفنّانات العالميات حيث إرتدت من أزيائه مؤخراً كلّ من كايتي بيري وجينيفر لوبيز.

المزيد من النجاحات العالميّة يحقّقها مصمّم الأزياء اللبنانيّ نيكولا جبران من خلال أزيائه التي باتت مفضّلة لدى عدد من نجمات الغناء العالميات.


وفي هذا الإطار، إختارت النجمة جينيفير لوبيز من تصاميم جبران فستاناً أبيض ، كان غاية في الجرأة التي تميّز خطوط جبران عموماً، وهو مصنوع من الشبك الأبيض اللمّاع الذي يكشف الكثير من مفاتن جي لو، والذي إختارته الأخيرة للظهور به في جلسة تصوير خاصّة بألبومها الجديد "AKA".


وبعد أن إختارت المغنية العالميّة كايتي بيري نيكولا جبران ليصمّم لها أزياء كليبها الفرعونيّ الأخير "DARK HORSE"، عادت لترتدي من تصميمه أيضاً زيّاً مميّزاً بألوانه الزاهية والمشّعة في عرضها المبهر الذي تطوف به مدن العالم، والذي يحمل عنوان " Prismatic World Tour".

وبهذا يلمع نجم المصمّم اللبنانيّ نيكولا جبران يوماً بعد يوم في عالم الموضة العالميّة، وفي عالم نجمات الغناء حول العالم بعد أن كان لتصاميمه بصمةً واضحة على أزياء العديد من النجمات العربيّات.