أقيم يوم أمس حفل لإعادة افتتاح الـGrand cinemas في الـABC اشرفية حيث شارك عدد من رواد السينما وعدد من وسائل الاعلام للاحتفال بالحلة الجديدة للسينما.



صاحب السينما السيد سليم رميا تحدث للنشرة عن المشروع وقال "إنها اعادة افتتاح لصالات سينما ABC في الاشرفية وعملنا خلال 10 اشهر عليها وغيرنا كل شيء تقريبا "لم يبق إلا الجدران القديمة وعملنا ديكور جديد ومعدات جديدة وأصبحت موديرن اكثر ، واكثر راحة. ونحن مضطرون إلى أن نجدد لنبقى بالمقدمة ولنواكب الديكورات الحديثة".

ومن بين المدعوين كانت الممثلة ماغي بو غضن وزوجها رجل الأعمال جمال سنان ، وكان لنا معها دردشة عن حضورها وجديدها :"أنا مدعوة وأعتبر نفسي من أهل البيت لأن الـABC بتعز عليّ واصحابها والقيمون عليها عزيزون عليّ واحب دائما أن أقصدها لأرى ماذا يقدمون من جديد لأنهم رواد بالأناقة ، ودؤوبين على العمل. أنا أهنئهم واقول لهم ألف مبروك واستمرار النجاح".

وتضيف متحدثة عن صاحب السيد رميا "استاذ رميا رائد بالاناقة بكل شيء وأناقته عكست على تجديد هذه السينمات".

على صعيد آخر تحدثت ماغي في حديثها عن جديدها مؤكدة أنها تستعد لبدء تصوير فيلم "فيتامين" خلال شهر وهو لا يشبه "بي بي" لكنه يقدم ايضا رسالة انسانية.

وخلال مشاركتها قام لاعب الخفّة هادي عقيقي الذي شارك في الحدث بسحر خاص لماغي بو غصن بحضور زوجها مما لفت الانظار وفاجأ ماغي بفنه وخدعه السحرية.